يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي تخفيض ما يصل إلى 19 مليون جنيه إسترليني من فاتورة الرواتب السنوية، وذلك في سبيل تسهيل التعاقد مع خليفة المدرب الألماني يورغن كلوب الذي أعلن رحيله عن أسوار الأنفيلد نهاية هذا الموسم.

اقرأ ايضاًليفربول يقدم 100 مليون يورو لضم لامين يامال نجم برشلونة

وكان المدرب الحالي لنادي باير ليفركوزن تشابي ألونسو هو المرشح الأبرز لخلافة المدرب الأسطوري للريدز كلوب، حيث أن النتائج المبهرة التي حققها ألونسو هذا العام جعلته مطلوبًا من أكبر الأندية في أوروبا.

وصول تشابي ألونسو إلى ليفربول قد يكتب نهاية رحلة هذين النجمين

رغم أن الريدز يمتلك مجموعة من الأسماء القادرة على المنافسة في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، إلّا أنه وفقًا لموقع "Express" البريطاني ستكون هناك بالتأكيد خيارات مختلفة بالنسبة لتشابي ألونسو لتجديد الدماء في حال توليه مهمة تدريب ليفربول.

وأشار التقرير إلى اللاعبان اللذان قد لا يكتب لهما الاستمرار مع الريدز بعد هذا الموسم، الأول هو اللاعب الإسباني تياغو ألكانتارا والذي لعب جنبًا إلى جنب مع ألونسو في فترة تواجدهما مع بايرن ميونخ.

ألكانتارا قد يغادر هذا الصيف برفقة كلوب، وقد يكون لعب آخر مباراة له مع الريدز أمام آرسنال خاصة وأنه تعرض لانتكاسة وتجددت إصابته بعد غيابه الفترة الماضية لمدة 10 شهور.

نجم الوسط الإسباني يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع ليفربول، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع الفريق في تموز المقبل، وفي الحقيقة لا أحد في الريدز يتقاضى أجرًا أعلى من تياغو ألكانتارا سوى فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح.

اللاعب الآخر الذي تفصله أيام معدودة عن رحيله من الليفر والذي يتقاضى أجرًا قيمته 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع هو المدافع الكاميروني الصلب جويل ماتيب، حيث أنه يعاني حاليًا من إصابة طويلة الأمد في الركبة، ومن المقرر أن ينتهي عقده نهاية هذا الموسم.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "من واقع خبراتي الكبيرة في التدريب على مدار سنوات طويلة، فإن ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر".

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

وأضاف: "لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع: "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "أحاول منح اللاعبين أجازات وأقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة على مدار الموسم بالكامل، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • برشلونة يحذف “منشور” رحيل فيليكس وكانسيلو
  • تكافل وكرامة.. خطوات التسجيل للحصول على الدعم
  • ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • عضو ذهبي في النصر : ادارة النصر الموسم الماضي … بعدين جدا عن اللاعبين
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري