أثار ظهور مدير المنتخب السعودي، حسين الصادق، في برنامج "أكشن مع وليد" جدلًا واسعًا، وقد قام الإعلامي الرياضي علي الزهراني بالتعليق على هذا الظهور المثير للانتباه.

علي الزهراني يعلق على ظهور "حسين الصادق" في برنامج "أكشن مع وليد"

وفي تصريحاته، كشف الزهراني عن تفاصيل هذا اللقاء والمحادثات التي دارت خلاله، مؤكدًا أنه تم مناقشة عدة قضايا هامة تتعلق بالمنتخب السعودي واستعداداته للتصفيات المقبلة، بالإضافة إلى الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بالفريق.

وأشار الزهراني إلى أن الصادق قدم رؤية موسعة حول خطط وبرامج المنتخب القادمة، مما جعل اللقاء يحظى بتفاعل كبير من قبل عشاق الرياضة وجماهير المنتخب.

ويعتبر هذا اللقاء خطوة مهمة في تواصل وتفاعل المسؤولين في الرياضة مع الجماهير، حيث يسهم في تقديم لمحة شفافة حول التحضيرات والخطط للمرحلة المقبلة، ويعزز التواصل بين الإدارة الرياضية والجماهير التي تمثل قوة دافعة هامة لتحقيق النجاحات في المنافسات الرياضية.

لو أن إدارة المنتخب قررت ظهور مديرها حسين الصادق لتوضيح تفاصيل قضية اللاعبين الـ 6 من خلال مؤتمر صحافي يكون متاحًا لجميع وسائل الإعلام لكان ذلك أبلغ في الأثر والتأثير من ظهوره في برنامج عُرف بتأجيج التعصب الرياضي والانحياز غير المهني ولا يحظى بالقبول سوى من أنصار الفريق الواحد.

— علي الزهراني (@Ali1alzhrani) February 13، 2024

أعرب الإعلامي الرياضي علي الزهراني عن رأيه في ظهور مدير المنتخب السعودي، حسين الصادق، في برنامج "أكشن مع وليد"، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على منصة إكس قائلًا: "لو أن إدارة المنتخب قررت ظهور مديرها حسين الصادق لتوضيح تفاصيل قضية اللاعبين الـ 6 من خلال مؤتمر صحافي يكون متاحًا لجميع وسائل الإعلام، لكان ذلك أبلغ في الأثر والتأثير من ظهوره في برنامج عُرف بتأجيج التعصب الرياضي والانحياز غير المهني ولا يحظى بالقبول سوى من أنصار الفريق الواحد."

وأضاف الزهراني أن هذا الاختيار لم يكن موفقًا، وأن القرارات الإعلامية يجب أن تكون متزنة وتحقق الشفافية والتواصل الفعّال مع الجماهير بدلًا من التوجه إلى برامج تلفزيونية تعتبر غير مهنية وتزيد من التوترات الرياضية.

ويأتي هذا التعليق في سياق الجدل الذي أثاره ظهور حسين الصادق في البرنامج، والذي تناول قضية اللاعبين الستة وأثار تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ومناقشات واسعة في الأوساط الرياضية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزهراني علي الزهراني حسين الصادق السعودية منتخب السعودية المنتخب السعودي برنامج رياضي المملكة العربية السعودية تريند جوجل تريند تويتر علی الزهرانی أکشن مع ولید حسین الصادق فی برنامج

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جانبا من تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال ؛ وذلك للإطمئنان علي آخر الاستعدادات والترتيبات لأوليمبياد باريس 2024؛ في إطار متابعة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لكافة استعدادات الاتحادات الرياضية للاعبين المتأهلين إلي أوليمبياد باريس.


بحضور مسئولي اللجنة الأوليمبية ورئيس البعثة المصرية في باريس، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال  ومسئولي شركة روابط الرياضية، وقيادات الوزارة.


في كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي في رسالة لأبطال رفع الأثقال : " كل الدعم المساندة وتوفير كل متطلبات أبطال مصر في رفع الأثقال المؤهلين إلى أولمبياد باريس المقبلة؛ لتحقيق أفضل إعداد ممكن لخوض أولمبياد باريس المقبلة من أجل حصد ميدالية أولمبية، مع تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية في باريس وكذلك حوافز مالية كبيرة".

صبحي للأبطال: تسمية مراكز شباب بأسماء الفائزين بميدالية أوليمبية وحوافز مادية كبيرة


وأكد وزير الرياضة على الدعم الكبير واللامحدود من قِبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للأبطال الرياضيين وكافة الأندية والمنتخبات الوطنية، وهو ما يلقى بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة.


وطالب الوزير بأهمية الإعداد الجيد والتركيز الكامل للفرق الوطنية خلال هذه الفترة الحاسمة قبيل انطلاق المنافسات في باريس، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الأطقم الفنية والإدارية واللاعبين في تحقيق أفضل أداء رياضي وتحقيق النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة.

مقالات مشابهة

  • أسطورة النمسا يعلق على مستويات منتخب بلاده في اليورو
  • كامافينجا يعلق على غياب لاعب بلجيكا أمام فرنسا باليورو
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • عاجل - ترامب يتحدث عن حل الدولتين في المناظرة الرئاسية.. وبايدن يعلق: أنقذنا إسرائيل من الانهيار
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال استعدادا لباريس
  • «دبي الرياضي» يحتفل بالمواهب في «ألعاب المدارس»
  • أنشطة وملاعب “صيف أبوظبي الرياضي” مجاناً للمتقاعدين وأسرهم
  • «جري الزاهية» ينطلق 7 يوليو في الشارقة
  • الإمارات .. مركز إقليمي رائد للذكاء الاصطناعي في مجال الرياضة