أعلن جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، طرح عدد 4 محلات تجارية بمساحات تتراوح من (۳) م٢ إلى ٢٥٩٥)، بسوق المجاورة الثامنة بالحى السكنى الثالث بمدينة العاصمة الإدارية.

وأوضح الجهاز، أن لبيع بالمزاد العلنى بالشروط الآتية :

تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر الجهاز نظیر سداد مبلغ (۲۹۹) ج مائتان وتسعة وتسعون جنيها لكل محل.

تعقد جلسة المزاد الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر الجهاز، يوم (الأربعاء) الموافق ٢٠٢٤/٢/٢٨يتم سداد تأمين دخول المزاد بمبلغ (۵۰۰۰۰ ج )، خمسون ألف جنيه لكل محل في موعد غايته جلسة المزاد.يتم استكمال سداد (نسبة ١٠٪ + ۱ مصاريف إدارية + ٠٫٥٪ لصالح مجلس الأمناء)، من القيمة البيعية الإجمالية الراسى بها المزاد وذلك فور رسو المزاد.وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.الباقى يتم سداده بنظم تقسيط ميسرة.يمكن للسادة الراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية.يخضع المزاد لأحكام القانون رقم (۱۸۲) لسنة ۲۰۱٨ (قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاصمة الادارية الجديدة اليوم جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة

واصل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي استقبال المزارعين والفلاحين والمربيين، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة توليه وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي.


والتقي فاروق وفد من المزارعين من محافظات مختلفة، فضلًا عن قيادات الاتحاد التعاوني للثروة المائية، والجمعية التعاونية للثروة الحيوانية.


وأكد الوزير أن هناك تكليفات من القيادة السياسية بتقديم كافة سبل الدعم لكافة شركاء الانتاج من فلاحين وصيادين ومربين، نظرًا لدورهم الهام في تحقيق الأمن الغذائي.


وأشار وزير الزراعة إلى حرصه الدائم على التواصل مع المزارعين، لافتًا إلى ان الفترة المقبلة ستشهد تواجدًا ميدانيًا في كافة الحقول ومواقع الإنتاج، كما تم أيضًا تكليف وتوجيه كافة قيادات الوزارة وأجهزتها المختلفة، بالنزول إلى الفلاحين، وتقديم الدعم الفني والارشادي لهم، والوقوف على المشاكل التي تواجههم وعلاجها على الفور.


وأكد فاروق أهمية تطوير التعاونيات، وتعميق دورها، في خدمة الفلاحين، لتقدم كافة الخدمات للمستفيدين من المربين والفلاحين والمزارعين، فضلًا عن تقديم الدعم الفني لهم، وتشجيعهم من أجل زيادة الإنتاجية والإنتاج.


وأضاف إنه سيتم أيضًا التركيز على تكثيف الارشاد الزراعي، وتكثيف حملات التوعية للمزارعين، ونشر التوصيات الفنية والممارسات الزراعية الحديثة والجيدة، مؤكدًا على إنه سيتم أيضًا التوسع في الزراعات التعاقدية، لدعم المزارعين وزيادة دخولهم، وخاصة أصحاب الحيازات الصغيرة.

مقالات مشابهة

  • حريق ضخم يلتهم محلات تجارية بشارع البورصة بطنطا
  • بعد قليل.. رئيس الوزراء يعقد مؤتمرا صحفيا في العاصمة الإدارية الجديدة
  • طرح 4 محال تجارية ومخبز للمزاد العلني ببيلا في كفر الشيخ
  • أحمد موسى عن بيان الحكومة: حمل عددًا من الرسائل المهمة - (فيديو)
  • تعليق مهم من أحمد موسى بشأن الحكومة أمام مجلس النواب (فيديو)
  • بث مباشر.. جلسة عامة للنواب بالعاصمة الإدارية لعرض برنامج الحكومة الجديدة
  • فاروق يستقبل القصير بمقر الزراعة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الزراعة يواصل استقبال المزارعين بمكتبه في العاصمة الإدارية الجديدة
  • الكشف عن الصورة الرسمية لبعثة مصر في أولمبياد باريس 2024
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل القباج بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة