شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالصور لوحة إرشادية تهدد المركبات بشارع الملك عبد العزيز بالقطيف، تترنح لوحة إرشادية توضيحية تقع على شارع الملك عبد العزيز بين مدينة القطيف والجش، وذلك بعد تعرضها لصدمة من قبل شاحنة رفيعة قبل أيام،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.

. لوحة إرشادية تهدد المركبات بشارع الملك عبد العزيز بالقطيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. لوحة إرشادية تهدد المركبات بشارع الملك عبد...

تترنح لوحة إرشادية توضيحية تقع على شارع الملك عبد العزيز بين مدينة القطيف والجش، وذلك بعد تعرضها لصدمة من قبل شاحنة رفيعة قبل أيام.

وتحولت اللوحة إلى كومة من الحديد المعلق الذي يُخشى من سقوطها أو سقوط أجزاء وقطع منها على إحدى المركبات التي تمر على الشارع ذاته، علما أن هذه اللوحة تشير إلى الاتجاه لمستشفى القطيف المركزي والجش وعنك وسيهات.

اللوحات الإرشادية في شوارع الشرقية

يقول المسؤول عن تعديل وسفلتة الشارع والمسؤول عن تبديل اللوحة الإرشادية علي محمد آل قريع، أن مركبة رفيعة قد اصطدمت باللوحة الأسبوع الماضي، وحاليًا جار إنهاء معاملة تبديل اللوحة والتي انتهت فعلا بين الجهات المعنية.

وبين أنه جرى تصميم اللوحة الجديدة التي سوف يتم تركيبها خلال الأيام المقبلة، مضيفا: نحن بعد الاصطدام باللوحة تأكدنا من ثبات اللوحة في الوقت الراهن، ولا يخشى من سقوطها أو أجزاء منها، وسوف يتم الإسراع في إنهاء هذا الأمر وتبديل اللوحة خلال فترة وجيزة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الملک عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الأشهر في الانتفاضة الثانية

اغتال طيران الاحتلال الإسرائيلي الأسير الفلسطيني المحرر الذي أبُعد إلى قطاع غزة «عبد العزيز صالحة» في غارة جوية على دير البلح وسط القطاع الفلسطيني، وهو الذي نفذ عملية قتل جنديين إسرائيليين في رام الله عام 2000 في بداية الانتفاضة الثانية.

الصورة الأشهر للشهيد عبد العزيز صالحة

وتعد صورة عبد العزيز صالحة، الأشهر عندما ظهر يلوح بيده الملطختين بالدماء بعد مشاركته في عملية قتل الجنديين الإسرائيليين فاديم نورجيتش ويوسي أفراهامي في رام الله عام 2000.

اعتقال الفلسطيني عبد العزيز صالحة

واشتهر «صالحة» بصورة أيقونية له وهو يرفع كفيه وعليهما الدماء بعد قتل جنديين من جيش الاحتلال الإسرائيلي في عملية كانت لها أصداء واسعة في فلسطين، حيث وقعت العملية التي نفذها عبد العزيز صالحة في مركز الشرطة بمدينة رام الله، حيث تعتبر إحدى أبرز عمليات المقاومة الفلسطينية خلال تلك الفترة.

وكان «صالحة» آنذاك يبلغ من العمر 19 عاما ويعمل في محل للديكور والأثاث في مدينة رام الله، وعندما بدأت انتفاضة الأقصى يوم 28 من شهر سبتمبر من العام 2000، إثر اقتحام رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أريئيل شارون للمسجد الأقصى المبارك.

أين استشهد الأسير المحرر عبد العزيز صالحة؟

ولم يصدر تعليق بعد من الجانب الإسرائيلي على استشهاد عبد العزيز صالحة، ولم يتبين ما إذا كان قد تم استهدافه عمدًا، بحسب وكالة «رويترز» للأنباء. 

وقال مسعفون إن صالحة قُتل في غارة جوية إسرائيلية على خيمة داخل مدرسة العكلوك، التي تؤوي نازحين فلسطينيين في دير البلح وسط قطاع غزة في وقت سابق من اليوم الخميس.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدتين أسفل عجلات سيارة يقودها طالب بمدينة نصر
  • اكتشفها تاجر خردة.. لوحة لبيكاسو ستباع بملايين الدولارات
  • تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بشارع عبد العزيز.. «البوتجاز» بـ4 آلاف
  • العثور على لوحة قد تكون من أعمال بيكاسو
  • السير: إعادة فتح شوارع وسط البلد أمام حركة المركبات
  • النيابة تستعلم عن صحة شخص أصيب في سقوط مصعد بالهرم
  • فرق الإطفاء تسيطر على حريق عدد من المركبات بمنطقة جابر الأحمد
  • تشكيل لوحة فنية برقم الدفعة 118 في حفل تخرج الكليات العسكرية
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الأشهر في الانتفاضة الثانية
  • الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة