شاركت Netflix الصور الأولى من فيلم “Scoop” بطولة جيليان أندرسون وروفوس سيويل. والذي يعيد النظر في مقابلة الأمير أندرو الكارثية مع بي بي سي حول تورطه في قضية إبستين.

بعد The Crown، شاركت المنصة يوم امس الاثنين المقطع الدعائي الأول لفيلم Scoop عن الأمير أندرو. والذي من المقرر أن يصدر في 5 أفريل.

وفقًا لهذه الصور الأولى، يدور هذا الفيلم الروائي وراء كواليس المقابلة الكارثية التي أجراها دوق يورك في برنامج Newsnight.

على قناة بي بي سي، عام 2019، حول تورطه في قضية إبستين.

ويلعب دور الأمير أندرو على الشاشة الممثل البريطاني روفوس سيويل. بينما تلعب جيليان أندرسون دور الصحفية إميلي ميتليس المسؤولة عن هذا التبادل التلفزيوني.

بعد تورطه في قضية إبستين، أجرى الأمير أندرو مقابلة مع بي بي سي عام 2019 لمحاولة إعادة تأهيل صورته واحتواء عدد التكهنات ضده.

لكن كان له في النهاية تأثير معاكس. حيث  كان على ابن الملكة إليزابيث الثانية الانسحاب من الحياة العامة والشبكات الاجتماعية. كما جردته الملكة من ألقابه العسكرية في محاولة لوقف الفضيحة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الأمیر أندرو

إقرأ أيضاً:

روي فيتوريا يحدد موقفه من تدريب أهلي جدة.. ولامبارد في الصورة

اقترب البرتغالي روي فيتوريا، المدرب السابق لمنتخب مصر، من تولي مسؤولية تدريب أهلي جدة السعودي، ليحل محل الألماني ماتياس ياسله، الذي من المتوقع إقالته في الأيام المقبلة.

فيتوريا يوافق على تدريب أهلي جدة

وحسبما أفادت صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن فيتوريا قد أبدى استعداده وموافقته على تولي قيادة أهلي جدة، خلال الفترة القادمة.

كما ذكرت الصحيفة أن الأهلي يجري مفاوضات مع الإنجليزي فرانك لامبارد، في ظل الغضب الذي أعقب الخسارة الأخيرة 2-1 أمام الجندل، والتي أدت إلى خروج الفريق من كأس الملك.

وأضافت أن فرص فيتوريا تتفوق على لامبارد، بفضل خبرته الواسعة وسيرته التدريبية المميزة، حيث حصل على ألقاب عدة، بينما لم يتمكن لامبارد من تحقيق أي ألقاب خلال قيادته لتشيلسي وإيفرتون.

يذكر، أن فيتوريا بدأ مسيرته بتحقيق لقب كأس البرتغال مع فيتوريا جيماريش في موسم 2012-2013، قبل أن يقود بنفيكا بين 2015 و2019، حيث توج بستة ألقاب.

عاجل - من المملكة السعودية مساء اليوم.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن عودة نيمار

وتولى روي فيتوريا، قيادة النصر في يناير 2019، حيث تمكن من تحقيق لقب الدوري السعودي لموسم 2018-2019 وكأس السوبر السعودي في 2019.

ورحل عن النادي في ديسمبر 2020، ليقود فريق سبارتاك موسكو حتى ديسمبر 2021، ثم تولى تدريب منتخب مصر الوطني من يوليو 2022 حتى فبراير 2024.

مقالات مشابهة

  • مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي
  • روي فيتوريا يحدد موقفه من تدريب أهلي جدة.. ولامبارد في الصورة
  • عاجل | البرهان للجزيرة: أبلغنا الأميركيين أننا لن نقبل وساطة أي قوى إقليمية أو دولية شاركت في قتل السودانيين
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • مرشح جديد لرئاسة اتحاد الكرة المصري
  • ثورة ديسمبر السودانية.. الثورة طاقة والطاقة موجة
  • نتفليكس تطرح الإعلان الرسمي لبرنامج الواقع "الحب أعمى حبيبي"
  • عاجل : الامارات شاركت إسرائيل فعلاً في العدوان على لبنان وهذا ما كشفته الولايات المتحدة (تفاصيل)
  • من خلف القضبان.. شخصية رئيسية في مسلسل وحوش تتهم نتفليكس بالكذب
  • 7 معلومات عن مريم الجندي بعد ظهورها مع إسعاد يونس.. شاركت في «بالطو»