تنظر محكمة قليوب الجزئية بمحافظة القليوبية، في الـ29 من فبراير الجاري أولى جلسات نظر قضية وفاة لاعب الكرة محمد معتز الطالب بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها، والبلاغات المقدمة من أسرته ضد سائق تسبب في إنهاء حياته خلال توجهه للتوقيع لأحد الأندية.   وكان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، بمصرع الطالب محمد معتز طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية والمقيم بقرية صنافير التابعة لدائرة المركز، إثر دهس سيارة طائشة له.

  وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع الطالب إثر عدة إصابات بالغة بالجسد وكسر بالجمجمة أودت بحياته بعد تحويله من مستشفى قليوب العام لمستشفى الحسين.   وكشفت والدة اللاعب، إن محمد كان يعشق كرة القدم وكان يتمنى أن يصبح لاعبا مشهورا، مشيرة إلى أنها فوجئت بخبر وفاته ومؤكدة أن تلك السيارة تسببت في كسر بالصدر والجمجمة ونزيف بالبطن وعدة إصابات خطيرة أودت بحياته بعد يوم من حجزه في المستشفى.   وأكدت أن محمد كان طالبا متفوقا في دراسته ولديه أحلام كان يتمنى تحقيقها وأنه كان أكبر إخوته مطالبة بحقه حتى ترتاح أسرته لأنها تشعر بمرارة الحادث وقلبهم اتحرق.   وكانت قد شهدت قرية الصنافير التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية، مصرع طالب يدعى محمد معتز طالب بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية، حيث دهسته سيارة طائشة خلال ذهابه للتوقيع لأحد الأندية.  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية امن القليوبية مديرية أمن القليوبية حوادث اليوم حوادث القليوبية

إقرأ أيضاً:

250 طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بسوهاج

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج لجان إمتحانات الدراسات العليا الماجستير والدكتوراة والدبلومات بالاقسام المختلفة بكلية التربية الرياضية للإطمئنان على سير الإمتحانات وتوفير كافة سبل الرعاية للطلاب، وذلك بحضور الدكتور محمد كمال خليل وكيل كلية التربية الرياضية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أشرف ابو الوفا رئيس قسم المناهج وطرق التدريس بالكليه والدكتور محروس محمود محروس عميد الكلية الأسبق وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وخلال زيارته اطمئن الدكتور حسان النعماني على حسن سير وإنتظام العملية الإمتحانية بالكلية، موجهاً بضرورة الإلتزام بإتخاذ كافة التدابير اللازمة للإمتحانات وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للطلاب وتوفير أجواء هادئة مناسبة لهم، بما يساعدهم على أداء الإمتحانات بسهولة ويسر وإتخاذ التدابير الفورية لحل اي مشكلات قد تواجههم.

وقال الدكتور محمد كمال خليل ان الامتحانات بدأت تستمر لمده خمسة ايام، ويخوضها أكثر من 250 طالب وطالبه من خارج وداخل الجامعة، ووافدون من دول الكويت والسعودية والأردن في أقسام المناهج وطرق التدريس و الإدارة والتدريب،  وقسمي علوم الصحة والعلوم النفسية والسلوكية، حيث تم تقسيم الطلاب علي ٤ لجان امتحانية داخل مقر كلية التربية الرياضية بالجامعة الجديدة.

مقالات مشابهة

  • 250 طالب وطالبة يؤدون إمتحانات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية بسوهاج
  • قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة قاتل طفل شبرا الخيمة
  • في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتله.. انهيار أسرة طفل شبرا الخيمة
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. فيديو
  • تشديدات أمنية في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة - صور
  • تشديدات أمنية في أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.. صور
  • غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدًا.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة