أعلنت قناة رؤيا عن اكتمال مرحلة اختيار العائلات المتنافسة التي ستشارك في النسخة الجديدة والمثيرة من برنامج "أقوى سفرة"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك للعام 2024 على شاشتها.

ويعد هذا البرنامج مزيجًا فريدًا بين المنافسة الشيقة وروح العائلة في عالم الطهي والمسابقات، حيث  تتنافس العائلات المختارة بعناية لإظهار مهاراتها الفريدة في إعداد الأطعمة بأسلوب ممتع ومثير.

برنامج "أقوى سفرة" يتسم بالتميز والتفرد في عالم البرامج التلفزيونية، إذ يأتي ليقدم منصة استثنائية للعائلات الموهوبة في عالم فن الطهي، كما ويتيح هذا البرنامج الفرصة الذهبية للمشاركين فيه للتنافس والتألق ضمن إطار مسابقة تجمع بين الحماس والإبداع، والتي ستكشف عن مهاراتهم الطهوية أمام جمهور واسع ومتنوع.

وفي هذا السياق، تعتبر هذه التجربة فرصة استثنائية للعائلات المشاركة لتحقيق تطلعاتها والتألق في تقديم مواهبها الفريدة في فن الطهي.

ويشار إلى أن البرنامج شهد إقبالًا هائلاً من قبل العائلات المهتمة، حيث سيتم اختيار 30 عائلة فقط للوصول إلى المرحلة النهائية من المسابقة.

وستكون المرحلة النهائية من البرنامج تحديًا حقيقيًا، حيث ستزيد الإثارة وتشتدُّ المنافسة، وهو ما سيضمن تقديم عروض طهي استثنائية ولحظات لا تُنسى للمشاهدين.

يعكس هذا التصعيد في التحديات التفرد والجودة التي يتمتع بها برنامج "أقوى سفرة"، والذي نتوقع أن يثير إعجاب الجماهير ويترك بصمة لا تنسى في عالم البرامج التلفزيونية.

لجنة تحكيم برنامج "أقوى سفرة" تجمع أسماء كبيرة في عالم الطهي العربي، مما سيضفي على البرنامج طابعًا استثنائيًا وجودة عالية، حيث يقود هذه اللجنة الشيف ديما حجاوي، الشخصية الرائدة في برنامج "مطبخ رؤيا"، ويشارك  فيها كل من شيف تيمور الموج، الذي يحمل تاريخاً حافلاً في عالم فن الطهي من خلال برنامجه شيف مان، وشيف يوسف إقليم، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 17 عامًا في عالم فنون الطهي.

تكامل هؤلاء الخبراء والمحترفين في مجال الطهي يُعد ثروة لا مثيل لها، حيث يجمعون بين الخبرة العميقة والمهارات الاستثنائية، ما يعني أن وجودهم في لجنة التحكيم سيعزز مستوى البرنامج ويُضفي عليه لمسة رفيعة من الاحترافية والتميز.

ومن خلال هذا التنوع والاختيار الدقيق، يتيح برنامج "أقوى سفرة" فرصة للمشاهدين الاستمتاع بمحتوى ترفيهي يلبي ذوقهم وتوقعاتهم بشكل مثالي.

كما يمنح المشاركين فرصة فريدة لاكتساب المهارات اللازمة وتوسيع آفاقهم في فن الطهي.

لزيارة موقع رؤيا الإلكتروني أو تحميل تطبيق "رؤيا"، يمكن القيام بذلك من خلال متاجر التطبيقات المختلفة مثل App Store، Huawei App Gallery، وGoogle play.

ننتظر بحماس برنامج "أقوى سفرة" في موسمه الأول خلال شهر رمضان 2024، مع التوقعات بتقديم فعاليات مثيرة وتجارب فريدة تلامس قلوب المشاهدين وتجعلهم على موعد يومي مع هذا العرض الرائع.

#رؤيا

#لمتنا_غير

#رمضان_2024

#معاك_وين_ما_تروح

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: رؤيا قناة رؤيا رمضان شهر رمضان فن الطهی فی عالم

إقرأ أيضاً:

صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن صندوق الوطن إطلاق المرحلة التالية من برنامج «جسور النخبة» لتمكين أبناء وبنات الإمارات من أحدث التكنولوجيات العالمية في مختلف المجالات الصناعية تحت شعار «تحدي الخبرة الصناعية»، بالتعاون مع عدد من المؤسسات العالمية في هذا المجال، ويحظى البرنامج برعاية كريمة من الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن.

ويعتبر «تحدي الخبرة الصناعية» واحداً من أهم البرامج التدريبية التي ينظمها الصندوق لأبناء وبنات دولة الإمارات الذين هم من خريجي الجامعات أو في فصلهم الدراسي الأخير من الجامعة، حيث يتم تدريبهم وتأهيلهم للوصول إلى فرص عمل مناسبة لهم وفق أسلوب مبتكر، ورؤية شاملة للصندوق تهدف إلى المساهمة في الحفاظ على القيم الإنسانية الأساسية والسمات الاقتصادية الرئيسية للهوية الوطنية الإماراتية.

وقال ياسر القرقاوي مدير عام صندوق الوطن: «يُعد برنامج جسور النخبة واحداً من العديد من البرامج التي تهدف إلى زيادة قدرات وإمكانات شباب الإمارات، ليتمكنوا من التوظيف والنجاح المهني في المؤسسات الصناعية بالقطاع الخاص، حيث يوفر «تحدي الخبرة الصناعية» فرصة عمل افتراضية صيفية غير مدفوعة الأجر لمدة 3 أسابيع مع شركات القطاع الخاص الرائدة، ويستفيد المشاركون من اكتساب خبرة عملية وواقعية مع شركة رائدة في القطاع الخاص، ومنها شركة أمازون، وشركة إيدج، وشركة جي فيرنوفا، وشركة أوليفر ويمان، ما يعزز من قابلية توظيفهم وآفاقهم المهنية من خلال التحديات الواقعية، كما يمكنهم تطوير مهاراتهم في قطاعات مثل الاستدامة، استشارات الأعمال، التكنولوجيا، الذكاء الاصطناعي، والأمن والدفاع.

وأوضح أن البرنامج يقدم تدريبات افتراضية متخصصة وجلسات تدريبية، ما يوفر للمشاركين توجيهاً وإرشاداً مهمين لتعريفهم عن قرب بسوق العمل في المجالات الصناعية، حيث تساعد هذه التجربة على سد الفجوة بين التعلم الأكاديمي والتوظيف المهني، ما يمكن مواطني دولة الإمارات من الانتقال الناجح إلى سوق العمل.

وأعلن ياسر القرقاوي أن البرنامج مفتوح لجميع مواطني دولة الإمارات الذين لديهم خلاصة القيد والذين أكملوا متطلبات الدرجة العلمية في ديسمبر 2023، مايو 2024.

مقالات مشابهة

  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • أخنوش متفاعلاً مع مستفيد من برنامج فرصة: الحكومة مستعدة لإعادة التجربة
  • صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين
  • برنامج Young Professionals يطلق دورته الثانية في سبتمبر بمشاركة 50 خريج جامعي
  • هذه أبرز الأحزاب المتنافسة في الانتخابات البريطانية (إنفوغراف)
  • صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج «جسور النخبة»
  • صندوق الوطن يطلق مرحلة جديدة من برنامج “جسور النخبة”
  • بحوث تكنولوجيا الأغذية ينظم برنامج تدريبي لـ 116 طالبا من كلية الزراعة جامعة عين شمس