استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على اسم الحكم الموريتاني بوه عبد العزيز، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وأسيك ميموزا الإيفواري، لحساب الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد الحكم الموريتاني بوه عبد العزيز، في قيادة المباراة المذكورة بين الوداد الرياضي أسيك ميموزا، كلا من مواطنيه حامي الدين ديبا مساعدا أولا ويوسف محمد محمود، كمساعد ثانب على أن يكون مواطنهم موسى ديو حكما رابعا.

وكان الوداد الرياضي قد فشل في تحقيق الانتصار، عقب الهزيمة بهدف نظيف أمام أسيك ميموزا الإيفواري، في المباراة التي جرت أطوارها، يوم السبت الثاني من دجنبر 2023، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الوداد الرياضي للانتصار على جوانينيغ غالاكسي البتسواني، وأسيك ميموزا الإيفواري، مع انتظار هزيمة أحدهما في المواجهات الأخرى، إن هو أراد التأهل إلى ربع النهائي في وصافة المجموعة الثانية، بعدما خسر ثلاث مباريات وانتصر في واحدة، خلال دور المجموعات.

ويحتل حاليا الوداد الرياضي المركز الرابع “الأخير” بثلاث نقاط، في مجموعة ثانية يتصدرها أسيك ميموزا الإيفواري بعشر نقاط، ويتواجد سيمبا التنزاني في وصافتها بخمس نقاط، وجوانينغ غالاكسي البتسواني في مركزها الثالث بأربع نقاط.

كلمات دلالية أسيك ميموزا الإيفواري الوداد الرياضي جوانينغ غالاكسي البتسواني دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أسيك ميموزا الإيفواري الوداد الرياضي جوانينغ غالاكسي البتسواني دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني أسیک میموزا الإیفواری دوری أبطال إفریقیا الوداد الریاضی

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين

أبوظبي (الاتحاد)

تغادر بعثة نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم إلى الصين، الاثنين، لخوض منافسات المجموعات من دوري أبطال آسيا، من 3 إلى 9 أكتوبر المقبل، بمشاركة وهان جيانجهان الصيني «مستضيف» المجموعة الأولى، وانتشيون ريد أنجليس الكوري الجنوبي، وصباح الماليزي.
وحصل «أبوظبي الرياضي» على بطاقة التأهل، عقب خوض تصفيات المجموعة الأولى بالسعودية، وحصل الفريق على المركز الأول.

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في خلوة بمناسبة ذكرى مؤتمر «بريتون وودز» وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة ضمن أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

وتضم البعثة 35 فرداً من بينهم 23 لاعبة، ويترأسها ديما الإبراهيم مديرة الفريق، والمدير الفني سارة حسنين، ومساعد المدرب وفاء نشعي، ومنى الديب أخصائي العلاج الطبيعي، ولاكشمى راوت مرافقاً، وياسين أخياط مساعد المدرب، وتامر خطاب مدرب الحراس، ومحبوب عالم الإداري المساعد، وسيدو محمد، وفادية طيفور إداري مرافق، وزوران ستانكوفيتش طبيباً، وهيفا إسماعيل للإعلام.
واختار الجهاز الفني 23 لاعبة، هن: روان الحمادي، روضة المهيري، عهود الزركان، طرفة عبد الناصر، شهد الزركان، صالحة راشد، شمة المنصوري، نعيمة غريب، مها البلوشي، وجين بوينو، ليديا كامبراه، رشيدة إبراهيم، أجيمانج أسيريفي، غنيمة راشد، يوجينيا كركر، فاطمة الحوسني، نوف صالح، عايشة حميداش، فاطمة المرزوقي، ريكا بوديل، ليديا كوليس، لارا ايفانوسا، نانامي سون.

مقالات مشابهة

  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • التشكيل المتوقع لمباراة الوصل ضد الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • البطولة: الرجاء البيضاوي يحصد أول ثلاث نقاط هذا الموسم بعد "ريمونتادا" مثيرة في مواجهة آسفي
  • «أبوظبي الرياضي» يخوض «أبطال آسيا» في الصين
  • الوداد يقسو على الدفاع الجديدي
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً
  • برباعية.. الوداد يقسو على الدفاع الجديدي
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • طاقم تحكيم عماني يقود مواجهة الهلال والشرطة