حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور مباراة فريق الشباب مواليد 2005، أمام الأهلي المقامة على ملعب النادي بمقر القلعة البيضاء.

حسين لبيب ومجلس إدارة الزمالك يؤازرون فريق 2005 أمام الأهلي


وفي نفس الوقت حضر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لملعب المباراة من أجل متابعة العناصر المميزة من فريق الشباب، كما تواجد عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول وأحمد مجدي المدرب المساعد لمتابعة اللقاء.

مدرب الزمالك يوضح رأيه في ثنائية شيكابالا والسعيد.. ودور زيزو تدريبات إضافية للاعبي الزمالك عقب وديتي ليفز والفيوم


ويتواجد كل من، هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان وحسين السيد وهاني شكري ورامي نصوحي، أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة قمة الشباب.


ويلتقي فريق 2005 بالزمالك الذي يقوده محمد عبدالله مع الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب الزمالك إدارة الزمالك المدير الفني نادي الزمالك جوزيه جوميز عبد الواحد السيد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الإسماعيلي اليوم في مسابقة الدوري كانت مهمة لفريقه من وجهة نظره.

جوميز: حزين على خبر وفاة أحمد رفعت

أضاف في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مباراة اليوم توضح لنا أن الزمالك يمتلك لاعبين يستطيعون تمثيل النادي في المستقبل، ولم نخلق العديد من الفرص للتسجيل، ولم تقدم الأداء الجيد ولكني سعيد باللاعبين وقدرة الفريق على تغيير النتيجة".

وتابع جوميز: "الزمالك خاض مباراة اليوم بلاعبين اثنين مساكين، وأحمد رفاعي المدافع الشاب يعاني من إصابة في حين أن مصطفى الزناري عائد من الإصابة، والإسماعيلي منافس جيد ولديه لاعبين مميزين".

وأضاف: "من وجهة نظري أن أحمد مجدي قدم مباراة جيدة، وكنت أريد استغلال الناشئين، وهناك 3 لاعبين شاركوا في مباراة اليوم لأول مرة".

تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي

وأوضح جوميز أنه إذا دفع بالتشكيل الأساسي الذي يخوض به كل المباريات في المباريات سيتسأل الجميع عن الناشئين، مشددًا على أنه اعتمد على تشكيل مزيج بين اللاعبين الكبار والشباب، ودفع بعمار ياسر في مركز الهجوم بالرغم من أن مركزه الأساسي جناح أيسر.

وقال المدير الفني: "حزين على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، وما سمعته أنه لاعب جيد جدًا، ويجب أن تكون هناك تجهيزات طبية في كل الملاعب تحسبًا لأي ظرف طارئ يحتاج التدخل السريع".

وفيما يخص ترتيب الزمالك في الدوري قال المدير الفني:" الفريق بعيد عن المراكز التي يجب أن يتواجد فيها، ولكن الدوري لم ينته بعد".

مقالات مشابهة

  • ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك
  • أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد الفوز على الإسماعيلي
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة سلبية غد الاثنين من التدريبات
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • أكرم عبد المجيد: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • تشكيل الإسماعيلي المتوقع لمواجهة الزمالك في دوري نايل
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري