أكد الأنجولي مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري، إن أداء المنتخب المصري كان كارثيًا بالنسخة المنصرمة من بطولة كأس أمم أفريقيا. 

وأضاف مابولولو في تصريحات تلفيزيونية:"بالنسبة لأداء منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا كان كارثيًا فلم يكن جيدًا بالمرة لأن المنتخب المصري عودنا الوصول للنهائي ومن وجهة نظري لم تكن مشاركة جيدة لمنتخب مصر لكنه منتخب قوي وسيغيّر من طريقة فكرة ويظهر بصورة جيدة بالبطولات المقبلة".

وتابع المحترف بصفوف الاتحاد السكندري:"لم أتوقع خروج منتخب مصر من دور الـ 16 ولكن هذه هي كرة القدم وينبغي له مواصلة العمل لأنه من أقوى المنتخبات".

وتطرق لمشاركة منتخب بلاده بقوله:" تقييمي لمنتخب أنجولا في كأس أمم أفريقيا أن الأداء كان رائعًا وكان هناك رهبة كبيرة وكنا نعلم أن تحقيق الفوز صعبًا ولكن كان لدينا روح الجماعة وما وصلنا له بسبب التركيز وروح الجماعة". 

وأتم اللاعب الأنجولي تصريحاته بقوله:"خروجنا أمام نيجيريا كان مُفاجئًا فكنا قد حققنا نتائج طيبة وكنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة ولكن كافحنا واجتهدنا ولم نستطع الفوز وهذه هي كرة القدم فازت نيجيريا ويتبقى لنا العمل الجاد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مابولولو نادي الاتحاد السكندري كأس أمم أفريقيا المنتخب المصري منتخب أنجولا أمم أفریقیا

إقرأ أيضاً:

بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي

أكد قائد منتخب الولايات المتحدة، ​كريستيان بوليسيتش​، على أهمية الفوز في لقاءهم المقبل ضد ​منتخب الأوروغواي​ في بطولة كأس أميركا 2024.

ويتصدر منتخب الأوروغواي المجموعة الثالثة حاليًا، بينما يحتاج منتخب الولايات المتحدة إلى الفوز لضمان تقدمهم في المسابقة.

مبابي يخضع لعملية جراحية محافظ أسيوط يتابع آخر مستجدات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي

بوليسيتش أشار إلى التركيز كمجموعة وضرورة الفوز، مؤكدًا أن الفريق متعطش لتحقيق الانتصارات. كما أكد على الضغوط التي تواجه الفريق بفضل وجود لاعبين محترفين في أوروبا، مشددًا على أنهم لن يخذلوا الجماهير.

ويخشى ​المنتخب الأميركي​ الخروج المبكر من البطولة، حيث يتواجد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق 3 نقاط خلف منتخب الأوروغواي المتصدر، والذي بات على مشارف الصعود لدور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • ثروت الخرباوي: منتخب العالم للإرهاب يرتدي العالم ثياب الإسلام ويتسلل لإفريقيا
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. يهم منتخب مصر
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • رايس: ما يقدمه بيلينجهام أمر لا يصدق
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • بوليسيتش: لن نخذل الجماهير أمام الأوروجواي
  • كارلسون: أوباما لا يؤمن بقدرة بايدن على الفوز في الانتخابات الرئاسية
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا