شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مسؤول معرض البنية التحتية السعودي يوفر فرصا متنوعة للاستثمار، الرياض – مباشر قال الأمين العام للهيئة السعودية للمقاولين، عبدالمجيد الرشودي، إن الهيئة تعمل على تطوير وتنظيم صناعة المقاولات ودعم العاملين .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول: معرض البنية التحتية السعودي يوفر فرصا متنوعة للاستثمار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول: معرض البنية التحتية السعودي يوفر فرصا متنوعة...
الرياض – مباشر: قال الأمين العام للهيئة السعودية للمقاولين، عبدالمجيد الرشودي، إن الهيئة تعمل على تطوير وتنظيم صناعة المقاولات ودعم العاملين والمستثمرين فيها من خلال إقامة العديد من الفعاليات والمؤتمرات. يذكر أن معرض "البنية التحتية السعودي"، …

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحذيرات من هجمات سيبرانية تستهدف مياه الشرب في أمريكا.. من يقف وراءها؟

اتهمت شبكة "سي أن بي سي" الإخبارية الأمريكية من وصفتهم بـ"مجرمي الإنترنت المرتبطين بجهات خارجية بشن سلسلة هجمات على أنظمة مرافق المياه في كانساس وتكساس وبنسلفانيا.

وزعمت الشبكة أن الاستيلاء على البنية التحتية الوطنية الحيوية أصبح أولوية قصوى لأولئك المجرمين المرتبطين بروسيا والصين وإيران.

وجاء الهجوم الإلكتروني، الذي استهدف قياسات المياه ومعالجة الفواتير والمدفوعات، في أعقاب استهداف مرافق المياه في جميع أنحاء الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة.

ونقلت الشبكة عن متحدث باسم وكالة حماية البيئة، قوله "جميع أنظمة مياه الشرب ومياه الصرف الصحي معرضة للخطر في المناطق الحضرية والريفية".


وأوضحت أن مدينة ويتشيتا بولاية كانساس مؤخرًا مرت بتجربة أصبحت شائعة جدًا، حيث تم اختراق نظام المياه الخاص بها.

واتهم ريان ويت، نائب رئيس شركة الأمن السيبراني "برووف بوينت"، مجموعة إيرانية بشن هجوم سيبراني العام الماضي ضد 12 مرفقًا للمياه في الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن "جميع المرافق المستهدفة كانت تحتوي على معدات إسرائيلية الصنع"، لكنه اعترف أن الهجوم كان بأساليب بسيطة.

وأدت موجة الجرائم الإلكترونية المتزايدة التي تستهدف البنية التحتية الرئيسية، بحسب "سي أن بي سي"، إلى قيام وكالة حماية البيئة بإصدار تنبيه تنفيذي يحذر من أن 70 بالمئة من أنظمة المياه التي قامت بتفتيشها لا تمتثل بشكل كامل لمتطلبات قانون مياه الشرب الآمنة.

وقالت الوكالة إن البعض لديه "نقاط ضعف مثيرة للقلق في مجال الأمن السيبراني، مثل  كلمات المرور الافتراضية التي لم يتم تحديثها، وإعدادات تسجيل الدخول الفردي الضعيفة، والموظفين السابقين الذين احتفظوا بإمكانية الوصول إلى الأنظمة".

وقالت الشبكة الإخبارية إن مكتب التحقيقات الفيدرالي حذر الكونغرس في شباط/ فبراير الماضي من أن المتسللين الصينيين توغلوا عميقًا في البنية التحتية السيبرانية للولايات المتحدة في محاولة لإحداث أضرار، واستهداف خطط معالجة المياه، والشبكة الكهربائية، وأنظمة النقل وغيرها من البنية التحتية الحيوية.

مقالات مشابهة

  • اليونيسيف تحذر من تدمير سلطات الاحتلال البنية التحتية الحيوية في الضفة الغربية
  • اليونيسف تحذر من تدمير البنية التحتية في الضفة وتأثيرها في سلامة الأطفال
  • يونيسف: تدمير البنية التحتية الحيوية بالضفة يؤثر في سلامة الأطفال
  • «معلومات الوزراء»: تحديث البنية التحتية لمصر من أجل استيعاب الاستثمارات الأجنبية
  • رئيس «إي اف چي»: قطاع التكنولوجيا في مصر يوفر فرصا استثمارية كبرى
  • وزيرة «البلدية»: توجيهات سامية بتطوير البنية التحتية للموانئ
  • تطوير البنية التحتية.. تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • متحف "تيم لاب" بجدة التاريخية يجمع بين الفنون والتكنولوجيا والطبيعة
  • تحذيرات من هجمات سيبرانية تستهدف مياه الشرب في أمريكا.. من يقف وراءها؟
  • متحف “تيم لاب” بجدة التاريخية يجمع بين الفنون والتكنولوجيا والطبيعة