يبدو أن مسيرة تشافي هيرنانديز المهنية والتدريبية مع نادي برشلونة ستكون على المحك، وذلك عندما يواجه الأسبوع المقبل نظيره نادي نابولي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-24.

اقرأ ايضاًنتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023-24

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن أسطورة الوسط الذي قرر الرحيل عن تدريب البارسا نهاية هذا الموسم قد يخسر عمله مبكرًا قبل الموعد المحدد، وذلك في حال لم يتمكن من تحقيق الفوز على نابولي في مباراة الذهاب في دور الستة عشر من دوري الأبطال.

مستقبل تشافي مع برشلونة على المحك بسبب دوري أبطال أوروبا

توضح صحيفة "آس" الإسبانية وفقًا لتقاريرها الأخيرة، أن تعرض البلوغرانا لهزيمة ثقيلة قد تعرض تشافي لإقالة فورية حتى قبل حلول موعد رحيله نهاية الموسم الحالي.

وتضيف التقارير أن رافا ماركيز مدرب برشلونة الرديف سيكون المرشح الأبرز لخلافة زرقاء اليمامة فيما تبقى من الموسم، حيث أن المدرب المكسيكي يحظى بدعم داخلي من الإدارة رغم بعض الشكوك حوله من ناحية المدير الرياضي للفريق ديكو.

الجدير ذكره أن تشافي نفسه أكد في حديث خاص خلف الكواليس بأنه سيرحل مبكرًا عن برشلونة في حال فشل بتخطي نابولي في مباراتي الذهاب والإياب، ولكن القرار بالرحيل عن أسوار النادي الكتالوني قد يكون أقرب من ذلك في حال ظهر برشلونة بشكل سيء في الذهاب. 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي

أكد محمد المجحد نجم فريق الأهلي السعودي الأول لكرة القدم أنهم يستهدفون المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال آسيا "دوري النخبة الآسيوي" للموسم المقبل.

وقال المجحد في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: " نعد جماهير الأهلي بأن يكونوا فخورين بفريقهم في الموسم القادم، وبأننا سنقاتل في كل مباراة لجلب الفوز وتحقيق البطولات ".

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في التصفيات النهائية لكأس العالم 2026 حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي

وأضاف: " سنحاول ونقاتل من أجل تحقيق دوري النخبة الآسيوي في الموسم المُقبل ووضعه في خزائن النادي ".

ورد المجحد على سؤال: كيف تصف موسم الأهلي الماضي ، وما مدى رضاك عن مستواك الفني ؟ قائلًا: " حقيقة كنا نطمح أن نحقق نتائج أفضل، لإرضاء جماهيرنا، لكن في المجمل المستوى الفني الذي ظهر عليه الأهلي أستطيع أن أصفه بالجميل، وفقًا لنهج وسياسة بناء فريق للبطولات، بدءًا من المواسم المقبلة ".

واختتم المجحد تصريحاته قائلًا: " نغولو كانتي ضمن أفضل 3 أجانب في الدوري السعودي، وكذلك كريستيانو رونالدو ".

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • المجحد: الأهلي مؤهل لتحقيق البطولات في الموسم الجديد
  • السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة
  • كونتي صاحب الكلمة الأخيرة في انتقالات نابولي
  • محمد المجحد: سنقاتل لتحقيق دوري النخبة الآسيوي ووضعه في خزائن الأهلي
  • كونتي يدعو نابولي لإظهار الغضب
  • كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي