كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز عن سياسة الإدارة التنفيذية للسماوي برئاسة ممدوح عيد خلال المرحلة المقبلة.

وتحدث المصدر في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي " موضحًا أن السياسة التي ستسير بها الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز خلال المرحلة المقبلة، هي سياسة الاستفادة من وراء رحيل بعض اللاعبين ما دام كانت رغبتهم.

حيث أكد المصدر، أن إدارة السماوي تتعامل بإحترافية شديدة مع تلك الملفات، مشيرًا إلى أن رغبة اللاعب وراء نجاح أي صفقة منتقلة إلى أي نادٍ.

من الإسماعيلية.. الاتحاد المصري للتجديف يقرر إقامة بطولة دولية للماستر بأسوان أكتوبر القادم من الإسماعيلية.. الاتحاد المصري للتجديف يقرر إقامة بطولة دولية للتجديف للماستر بأسوان أكتوبر القادم بيراميدز لـ " الفجر الرياضي " لا نمانع رحيل أي لاعب عن الفريق خلال المرحلة المقبلة

وتابع، لذلك يجب مراعاة مصلحة النادي وهي لم تتعارض نهائيًا مع مصلحة أي لاعب داخل الفريق.

وعن إنتقال رمضان صبحي تحديدًا إلى الزمالك، أكد المصدر أنه لم يوجد أي تفاوض خلال الفترة الحالية لرحيل أي لاعب عن الفريق بنهاية الموسم.

وأشار إلى أنه في حالة إذا جاء عرض لنجم منتخب مصر والفريق رمضان صبحي خلال المرحلة المقبلة، ستتمّ مناقشة العرض بشكل أحترافي، والتحدث مع اللاعب من أجل حسم الموقف النهائي.

وأوضح، خلال كل ميركاتو يتحدث الجميع عن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك، مؤكدا أن تلك التفاوض وهمي ولا أساس له من الصحة ولا يتفاوض الزمالك من أجل رمضان صبحي خلال فترات الانتقالات الماضية.

وأتم، رمضان صبحي خلال الفترة الحالية يصب كامل تركيزه مع الفريق ويطمح لتحقيق لقب خلال هذا الموسم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسماعيلية المصري رمضان صبحي الزمالك الإسماعيلي

إقرأ أيضاً:

كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبد الفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات