مع انطلاقة أسبوع الموضة في نيويورك لأزياء موسم خريف وشتاء 2024-2025 للملابس الجاهزة، أطلقت علامة الأزياء الأميريكية الأيقونية (Helmut Lang) مجموعة أزياء أنيقة ومميزة للغاية بقطع متنوعة وفريدة من نوعها لتحاكي إطلالات المرأة النيويوركية العملية واليومية بكامل جرأتها. فأتت مجموعة أزياء (Helmut Lang) ملفتة للغاية بقطع فريدة وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي ولكن بصورة مبهرة للغاية.

اقرأ ايضاًأسبوع الموضة في نيويورك ينطلق اليوم.. إليكم تفاصيله

وعند الحديث عن إبتكارات المصمم الفيتنامي-أميريكي، والمدير الإبداعي للدار "بيتير دو" فلا يسعنا إلا أن نستلهم أجمل صور المرأة العاملة والجريئة، حيث افتتح العرض ب"ريفرنس" (Refrence) من عرض أزياء العلامة عام 1995 بالأقمشة التي تشبه الأكياس الفقاعية (التي تستخدم للف الأشياء الثمينة والأجهزة)، ولكن كانت كلها مصنوعة من الحرير الـ"موسيليلن" بحرفة عالية من الدار وخصيصا لعرض أزياء شتاء 2025، وذلك بصورة متقنة وقصات واسعة تحاكي الروح العصرية مع الأقمشة الأخرى التي صاحبت هذا العرض، فأطلت العارضة إيرينا شيك بإطلالة هذا القماش على هيئة بنطال، منسق مع "توب" قطني باللون البرتقالي الخريفي، فبالقصات الجريئة بين صيحة البناطيل الفضفاضة المترابطة مع أقمشة الشورت والقطع الشفافة، استطاع بيتير أن ينقل الأناقة النيويركية إلى مستوى أنيق للغاية

كما لفتنا في عرض أزياء (Helmut Lang) تنسيق موضة التصاميم السوداء والكلاسيكية، من خلال العديد من القطع ال"كاجوال" واليومية مع البناطيل المستقيمة بقصة مريحة، كما لفتنا عدم تخلي هذه الدار عن موضة الجاكيت الأنثوي بقصة ال"ليزر" الرجالي الطويلة مع الجيوب الجانبية الكبيرة، ليتم تنسيقها مع صيحة الحذاء الجلدي بساق عالية.

اقرأ ايضاًالكشف عن موعد أسبوع الموضة الراقية لصيف 2024.. والمصممون العرب يحتلون الصدارة

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة الجاكيتات الضخمة بأقمشة الفرو، مع قصة الأكمام الكبيرة والمنتفخة، وتفاصيل الياقة الكبيرة التي تمنحك الدفئ والإطلالة الشبابية لموسم خريف وشتاء 2024-2025، كما لم تخلو مجموعة Lang من الجاكيتات الطويلة السوداء أو الملونة بالألوان الترابية كالبيج، لتضفي المزيد من الرقي على هذه المجموعة.

أما موضة أقمشة الـ"تارتان" التي حضرت في حضورا خجولا في بعض إطلالات العرض، فلم يكن الهدف الرئيسي من ورائها هي تلك الصيحة تحديدا، بل أراد المصمم عكس صورة كيس التسوق الكلاسيكي على أزيائه، حيث تتميز أزياء دار (Helmut Lang) بعكسها أسلوب الحياة النيويوركي العصري على الملابس، فحضرت هذه الصيحة من خلال التنانير الطويلة المتدرجة مع ال"شراريب" ومع ال"سويت شيرت" الواسعة بأقمشة صوفية ناعمة ومتموجة بلوني الرمادي والأحمر والأسود. كما برزت موضة القمصان المستقيمة بقصتها الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل مع مربعات الكارو الشفافة التي تليق بإطلالات النهار.

كما كان لافتا اعتماد العرض وتوجيهه نحو المرأة القوية والمهمة لجيلها بإطلالات العمل التي تميزت بين كل إطلالة وأخرى بتميز ملحوظ، بين موضة البدلات الكاملة "توكسيدو" ولكن بقماش الصوف الملون بتدرجات غامقة مع صيحة ال"بيرمودا شورتس" التي تصل إلى أسفل حدود الركبة، وأعجبنا طريقة تنسيقها العملية للغاية مع ال"بوت" الجلدي العالي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أسبوع الموضة أسبوع الموضة في نيويورك أسبوع الموضة نيويورك أسبوع الموضة 2024 شهر الموضة

إقرأ أيضاً:

حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم

المناطق_متابعات

اندلع حريق ضخم شمالي كاليفورنيا مما استدعى إجلاء آلاف السكان، في وقت تتعرّض فيه المنطقة لموجة حرّ “خطرة للغاية”، بحسب ما أعلنت سلطات الولاية الأميركية الأربعاء.

وقالت السلطات إنها أمرت حوالي 13 ألف شخص بإخلاء مناطق سكنهم بعدما التهمت النيران المستعرة منذ يوم الثلاثاء بالقرب من أوروفيل أكثر من 1400 هكتار من المساحات الخضراء.

أخبار قد تهمك مياه كاليفورنيا بدون سمك السلمون 18 أبريل 2024 - 6:00 صباحًا “سامسونغ” تستعيد عرش الهواتف الذكية من صانع “آيفون” 15 أبريل 2024 - 9:34 صباحًا

ولا يبعد هذا الحريق سوى عشرات الكيلومترات من بلدة بارادايس التي شهدت في 2018 حريقا أسفر عن مقتل 85 شخصا وأصبح مذّاك الحريق الأكثر دموية في تاريخ الولاية.

والأربعاء، حذّر رئيس مديرية الإطفاء في المنطقة غاريت سغولوند من أن فرق الإطفاء التي تكافح النيران وعديدها حوالي 400 عنصر تؤازرهم طائرات ومروحيات، تواجه ظروفا صعبة للغاية.

وأضاف محذرا من أن “الشجيرات جافة، وكما ترون، فإن أي عاصفة ستُذكي النار بسرعة كبيرة”.

وعلى الرغم من أنه تنعّم في العامين الماضيين بفصلي شتاء ممطرين للغاية، إلا أن الغرب الأميركي ظلّ طوال 20 عاما تقريبا يعاني من جفاف حادّ.

وبفضل الأمطار التي هطلت في العامين الأخيرين تعزّز الغطاء النباتي في المنطقة، لكن في ظلّ التوقعات بأن يكون صيف هذا العام حارا وجافا للغاية، فإن هذه النباتات تصبح بمجرد جفافها وقودا للنيران.

مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد.. أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي ينطلق 26 نوفمبر
  • إجلاء آلاف السكان جراء حريق ضخم في كاليفورنيا
  • حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم
  • فيديو: حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم
  • سكرتير عام الإسماعيلية يُناقش الاستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش الإستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • تركيا تهزم النمسا 2-1 وتتأهل للقاء هولندا في دور الثمانية ببطولة أوروبا
  • ووكر يصل إلى نهاية «الرحلة المذهلة»!
  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • عضو "الحوار الوطني": تغلبنا على جميع المشكلات.. وهو مبشر للغاية