صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@03:38:26 GMT

تعرف على «أفضل هجمة مرتدة في العالم»

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

 
عمرو عبيد (القاهرة)
نشرت «لاجازيتا» و«توتوسبورت» الإيطاليتان تقريراً حول «عودة الوحوش» حسب تسمية الأولى، حيث قالتا إن الصراع يبدو كبيراً بين هالاند وفينيسيوس جونيور في دوري الأبطال، وأكدتا أن كليهما يبدو «مُفضلاً» لقيادة فريقيهما نحو اللقب، في ظل توهج السيتي «حامل اللقب» واستقرار «الملكي»، بينما نشرت «ماركا» تقريراً خاصاً عن «الثنائي»، هالاند ودي بروين، بعنوان «العلاقة الطبيعية»، قائلة إنهما يصنعان «أفضل هجمة مرتدة في العالم»، حيث يحتاج السيتي فقط إلى انطلاقة سريعة من هالاند وتمريرة طولية بينية متقنة من دي بروين، ليسجلا الأهداف الرائعة، في نموذج مثير يتكرر كثيراً، وهو ما يُهدد الجميع في دوري الأبطال، في الوقت الذي أشارت خلاله إلى أن «البلومون» بقي متوهجاً رغم غياب هدافه لمدة شهرين، بجانب 4 أشهر من الابتعاد لـ«مايسترو» خط الوسط.

أخبار ذات صلة إنذار أخير لتشافي.. هذا أو الطوفان! «لن يصدق إلا عندما يرى بنفسه».. مدرب لايبزيج يتحدث عن غياب بلينجهام!!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي بيب جوارديولا إيرلينج هالاند دي بروين دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره سلوفان براتيسلافا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.


تقدم مانشستر سيتي في المباراة من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، فيما ضاعف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
وأحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي اللاعب إرلينغ براوت هولاند في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني والمباراة، بينما سجل الهدف الرابع للسيتزين اللاعب جيمس ميكاتي في الدقيقة 74، لتنتهي مواجهة السيتي وسلوفان بنتيجة 4/0.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بالكامل من خلال امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
وكان فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • بنتيجة عريضة.. برشلونة يحقق أول فوز في دوري الأبطال
  • شتوتغارت يفشل في تحقيق فوزه الأول بعد عودته لمسابقة دوري الأبطال
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والشرطة العراقي يلا شوت برابط مباشر hd يلا شوت في دوري الأبطال
  • هالاند في الهجوم.. تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • النصر يعبر الريان بثنائية في دوري الأبطال للنخبة
  • كريسبو: جاهزون لمواجهة الغرافة ومهمتنا ليست سهلة
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم
  • هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏