يبدو أن مسيرة تشافي هيرنانديز المهنية والتدريبية مع نادي برشلونة ستكون على المحك، وذلك عندما يواجه الأسبوع المقبل نظيره نادي نابولي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-24.

اقرأ ايضاًنتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023-24

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن أسطورة الوسط الذي قرر الرحيل عن تدريب البارسا نهاية هذا الموسم قد يخسر عمله مبكرًا قبل الموعد المحدد، وذلك في حال لم يتمكن من تحقيق الفوز على نابولي في مباراة الذهاب في دور الستة عشر من دوري الأبطال.

مستقبل تشافي مع برشلونة على المحك بسبب دوري أبطال أوروبا

توضح صحيفة "آس" الإسبانية وفقًا لتقاريرها الأخيرة، أن تعرض البلوغرانا لهزيمة ثقيلة قد تعرض تشافي لإقالة فورية حتى قبل حلول موعد رحيله نهاية الموسم الحالي.

وتضيف التقارير أن رافا ماركيز مدرب برشلونة الرديف سيكون المرشح الأبرز لخلافة زرقاء اليمامة فيما تبقى من الموسم، حيث أن المدرب المكسيكي يحظى بدعم داخلي من الإدارة رغم بعض الشكوك حوله من ناحية المدير الرياضي للفريق ديكو.

الجدير ذكره أن تشافي نفسه أكد في حديث خاص خلف الكواليس بأنه سيرحل مبكرًا عن برشلونة في حال فشل بتخطي نابولي في مباراتي الذهاب والإياب، ولكن القرار بالرحيل عن أسوار النادي الكتالوني قد يكون أقرب من ذلك في حال ظهر برشلونة بشكل سيء في الذهاب. 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن

البلاد- جدة كشفت تقارير عن اقتراب لاعب منتخب البرتغال كيبلير لافيران ليما “بيبي” من دوري روشن السعودي للمحترفين، بعدما ظل عدم ارتباطه بأي ناد منذ رحيله عن صفوف بورتو بنهاية الموسم المنقضي. وأكد الصحفي الإيطالي خبير الانتقالات، رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس أن بيبي ارتبط اسمه بالانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل، دون الكشف عن هوية النادي المهتم بضمه. وساهم المدافع بيبي في وصول منتخب بلاده إلى دور الثمانية لكأس الأمم الأوروبية 2024 حيث سيلاقي فرنسا مساء اليوم الجمعة. وخاض بيبي صاحب الـ 41 عامًا عدة تجارب في أندية كبرى في أوروبا؛ أبرزها اللعب بقميص ريال مدريد بجانب كريستيانو رونالدو، كما خاض تجربة مع بورتو البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • البرتغالي”بيبي” يقترب من دوري روشن
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • بيدري : تواجد ويليامز مع برشلونة سيكون رائعا
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل