أعلنت السلطات الإسبانية، الاثنين، عن ضبط ثمانية أطنان من الكوكايين في ميناء الجزيرة الخضراء (ألخثيراس) جنوب البلاد، قادمة من سورينام في أميركا اللاتينية، مخبأة في حاوية على شكل مولّد كهرباء.

اعلان

وقالت وكالة الضرائب الإسبانية، إنها أكبر كمية كوكايين تم ضبطها في البلاد في السنوات الأخيرة، مضيفة أنه تم القبض على ثلاثة أشخاص في إطار التحقيق في هذه الشحنة.

وأوضحت دائرة الكمارك أن المخدرات كانت مُخبأة داخل هيكل معدني مصنوع من سبيكة خاصة، بهدف التحايل على الماسحات الضوئية التي تستخدمها السلطات، بحيث لا يظهر في الصورة خلال المسح سوى شكل المنتج الموضح على قسيمة الشحن، وهو مولّد كهرباء.

لكن اكتشف الماسح الضوئي عدة طرود معبأة بشكل أنيق داخل الهيكل المعدني، وتم الإعلان عن أنها مولد كهرباء، وهي المرة الأولى التي يتم فيها التعرف على طريقة إخفاء كهذه.

وحين فتح موظفو الكمارك الهيكل المعدني بالقوة، عثروا على ما تم تقييمه لاحقاً على أنه حوالي 8000 كيلوغرام من الكوكايين "عالي النقاء" معبأة في أكثر من 7000 طرد.

مصدرها كوستاريكا.. ضبط 720 كيلوغراماً من الكوكايين في إسبانياالعثور على طرود تحتوي على 120 كيلوغراماً من الكوكايين على الشواطئ الأستراليةلقاح جديد لمكافحة الإدمان على الكوكايين في البرازيل

وكانت الحاوية قد غادرت سورينام إلى بنما ومن هناك إلى الجزيرة الخضراء. وكانت وجهتها التالية هي البرتغال، حيث كان من المقرر نقلها براً إلى إسبانيا.

وقالت سلطات الضرائب الإسبانية، إنها ألقت القبض على ثلاثة أشخاص، من بينهم مالك الشركة التي كانت البضائع موجهة إليها وشخص آخر يعتقد أنه المسؤول عن استلامها في إسبانيا.

المصادر الإضافية • ا ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية في 90 دقيقة.. إسرائيل "حررت رهينتين" و"قتلت ثلاث" وحصدت بغاراتها أرواح 100 فلسطيني هيومن رايتس ووتش: إخلاء رفح من السكان له عواقب كارثية.. والجنائية الدولية قلقة من التوغل المحتمل شاهد: آلاف الإبل من سبع دول تشارك في سباق الهجن في السعودية شرطة إسبانيا ضرائب تهريب المخدرات أمريكا اللاتينية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية خاصة| مقتل ضابط إسرائيلي كبير ونائبه في غزة ورئيس الموساد ومدير الشاباك يتوجهان إلى القاهرة يعرض الآن Next في 90 دقيقة.. إسرائيل "حررت رهينتين" و"قتلت ثلاث" وحصدت بغاراتها أرواح 100 فلسطيني يعرض الآن Next شاهد: ضاقت عليهم.. فلسطينيون فقدوا البيت والمأوى ينصبون خياماً في مدرسة مُدمرة يعرض الآن Next شاهد: وداع خمسة أفراد من عائلة واحدة قتلوا إثر غارة روسية استهدفت خاركيف يعرض الآن Next هل ستصبح اليونان أول دولة مسيحية أرثوذكسية تشرَّع زواج المثليين؟ اعلانالاكثر قراءة قصف إسرائيلي يقتل 3 محتجزين في غزة بعد إعلان تل أبيب عن تحرير رهينتين وبايدن يصف نتنياهو بـ"الأحمق" حرب غزة: نتنياهو يصر على توغل بري في رفح.. وبايدن لا ينبغي أن يتم دون خطة لضمان سلامة المدنيين ماذا ستخسر مصر في حال تعليق معاهدة السلام مع إسرائيل؟ لم يحتجزا في نفق.. تفاصيل عملية "تحرير رهينتين" إسرائيليتين في رفح شاهد: مياه الأمطار الغزيرة تغمر شوارع دبي في الإمارات

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل فلسطين بنيامين نتنياهو دونالد ترامب رفح - معبر رفح البرازيل جو بايدن Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: شرطة إسبانيا ضرائب تهريب المخدرات أمريكا اللاتينية غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل فلسطين بنيامين نتنياهو دونالد ترامب رفح معبر رفح البرازيل جو بايدن غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا إسرائيل فلسطين من الکوکایین یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)

بمُجرّد الإعلان الرسمي، اليوم الثلاثاء، عن أن 80 في المئة من الصواريخ التي أطلقتها إيران على الاحتلال الإسرائيلي قد أصابت أهدافها؛ تداول عدد متسارع من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، جُملة صور ومقاطع فيديو توثّق لصفارات الإنذار المدوّية فى جميع أنحاء الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ورصدت "عربي21" عدّة تغريدات ومنشورات، خلال الساعات القليلة الماضية، تُبرز عدد من الإصابات المباشرة داخل الأراضي المحتلة، حظيت بتفاعل واسع، عبر التعليقات عليها، وكذا إعادة تداولها على نطاق واسع.

إيران تُدمر مطار النقب الصهيوني داخل أراضينا الفلسطينية المحتلة . ???????????????? pic.twitter.com/fvt3x4nrKX — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) October 1, 2024
الأول من أكتوبر ,, يُشبه السابع من أكتوبر , ولكن هذه المرة في وسط تل أبيب .

"إنه بداية الرقص يا تل أبيب" pic.twitter.com/7FKpmvHT1F — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) October 1, 2024 مشهد تاريخي ????????

فرحة وتكبير أهل وأطفال غزة برؤية الصواريخ متجهة الآن إلى الأراضي المحتلة

كل غزة سعيدة الآن pic.twitter.com/EhdXAf6SSX — MO (@Abu_Salah9) October 1, 2024 القتلى والإصابات في صفوف اليهود الإرهابيين في وسط مدينة تل أبيب الآن ???????? pic.twitter.com/mTsw0XvC9c — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) October 1, 2024 فاكرين الأحزمة النارية التي قتلت أطفالنا ونسائنا؟
فاكرين الأحزمة النارية التي تلقي خلالها طائرات العدو النازي عشرات الصواريخ لتحرق أهلنا في #غزه.

الليلة كان في حزام ناري ولكنه في قلب كيانهم الزائل بإذن الله.. pic.twitter.com/DtC9RH0UPF — أدهم أبو سلمية ???????? Adham Abu Selmiya (@adham922) October 1, 2024 اشتعال النيران في حقل الغاز في عسقلان قرب سواحل غزة جراء قصفه بصواريخ إيرانية pic.twitter.com/aYXpBSEgjE — Tamer Almisshal | تامر المسحال (@TamerMisshal) October 1, 2024 الصواريخ الإيرانية تحرق "إسرائيل المزعومة" في فلسطين المحتلة. ????????????????????
Iranian missiles burn "alleged Israel" in occupied Palestine. ???????????????????? pic.twitter.com/ZWC26EWbBi — غزة الآن - Gaza Now (@nowgnna) October 1, 2024 أكثر من 400 صاروخ باليستي تضرب فلسطين المحتلة، وبعض الصواريخ عبرت سماء غزة الحبيبة الصامدة المرابطة، وخرجت معها صيحات التكبير والفرحة قبل أن تضرب الكيان المحتل الغاصب الإرهابي.

لحظة تاريخية تحدث الأن ، الصواريخ تتساقط من كل مكان . pic.twitter.com/9iAMZScHwy — Tamer | تامر (@tamerqdh) October 1, 2024
ونقلا عن مسؤول إيراني، قالت وكالة أنباء "فارس"، الثلاثاء، إن "أكثر من ثمانين صاروخا أطلقها الحرس الثوري أصابت أهدافها"، مشيرا إلى أن دفعة جديدة من الصواريخ في طريقها إلى الأراضي المحتلة.

وفي السياق نفسه، أبرزت صحيفة "معاريف" العبرية، الثلاثاء، إطلاق أكثر من 400 صاروخ من إيران على دولة الاحتلال الإسرائيلي، خلال النصف ساعة الأخيرة، وسماع دوي انفجارات في جميع أنحاء البلاد، ناهيك عن إصابة مبنى في شمال تل أبيب.


كذلك، أعلنت صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية، عن وقوع 3 إصابات مباشرة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة بعد الهجوم الإيراني. فيما أعلن الحرس الثوري الإيراني، عبر بيان، اليوم الثلاثاء، أنه بدأ بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي المحتلة. مشيرا إلى أن العملية التي نفذها تمّت بناء على قرار من المجلس الأعلى للأمن القومي ودعم من الجيش.

مقالات مشابهة

  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • إحباط تهريب شحنة من الكوكايين إلى المغرب عبر الكركرات
  • شاهد: إسرائيل تزعم تنفيذ 70 عملية سرية خاصة واكشف وثائق في أنفاق "الرضوان" تهدف لاحتلال الجليل
  • إسبانيا تحث إسرائيل على وقف التوغل البري في لبنان
  • بعد اصطدامها بخطوط كهربائية.. تحطم مروحية شرق إسبانيا ومقتل ثلاثة أشخاص
  • شهداء بقصف إسرائيلي في الحديدة باليمن.. طال محطة كهرباء (شاهد)
  • غارات إسرائيلية في الحديدة باليمن.. طالت محطة كهرباء (شاهد)
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • 63 قتيلا ومليونا شخص بلا كهرباء في أمريكا جراء إعصار هيلين (شاهد)
  • 63 قتيلا و2 مليون شخص بلا كهرباء في أمريكا جراء إعصار هيلين (شاهد)