شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الشؤون الإسلامية يزور مقر المشيخة الإسلامية في الجبل الأسود، المناطق_متابعات زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مقر المشيخة الإسلامية .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الشؤون الإسلامية يزور مقر المشيخة الإسلامية في الجبل الأسود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الشؤون الإسلامية يزور مقر المشيخة الإسلامية في...

المناطق_متابعات

زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مقر المشيخة الإسلامية بعاصمة الجبل الأسود بودغوريتسا.

وكان في استقبال معاليه لدى وصوله مقر المشيخة المفتي العام رئيس المشيخة الإسلامية رفعت فيزيتش، ومفتي العاصمة جمال أحمد ماتوفيتش، وكبار المسؤولين.

واستمع آل الشيخ إلى شرح عن تاريخ المشيخة وأبرز الأعمال والمهام التي تقوم بها لخدمة مسلمي الجبل الأسود، وموجز عن برامجها الثقافية والاجتماعية والتعليمية، كما تجول بمرافق المشيخة وقاعات التدريس والمكتبة العلمية التي تضم مخطوطات وكتباً وتراجم في مختلف العلوم، مثنياً على جهود المشيخة وبرامجها لخدمة مسلمي الجبل الأسود.

كما زار معاليه مسجد عسمانا غيتش، والمسجد التاريخي القديم، واختتم برنامج زيارته بالوقوف على مشروع الوقف المعد لإقامة مركز إسلامي بالعاصمة بودغوريتسا، فيما استمع لتفاصيل دراسة المشروع الذي يسعى لمواكبة حاجة الجالية المسلمة لمركز إسلامي كبير يمكنهم من أداء العبادة في أجواء آمنة مطمئنة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجبل الأسود

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يعفي المعاون الفني ومسؤول قسم الشؤون في سجن العدالة 2

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة عن الأمن والرخاء ووحدة الصف
  • عمار بن ناصر المعلا يزور المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية بالمدينة المنورة
  • «الشؤون الإسلامية» تهنّئ القيادة الرشيدة
  • «الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير العدل يعفي المعاون الفني ومسؤول قسم الشؤون في سجن العدالة 2
  • أهالي الداير يناشدون وزير الشؤون الإسلامية بإعادة فتح جامع السوق
  • محافظ كفر الشيخ يزور دور الأيتام ويقدم الهدايا للأطفال
  • “الشؤون الإسلامية” تنفّذ 58,470 جولة رقابية بجوامع ومساجد مكة المكرمة
  • تعزيز التواصلِ بين «الشؤون الإسلامية» و«الإحسان الخيرية»