الوطن:
2024-06-27@13:41:37 GMT

ضبط 18 طن مكرونة قبل بيعها بشكل غير شرعي في الشرقية

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

ضبط 18 طن مكرونة قبل بيعها بشكل غير شرعي في الشرقية

ضبطت مديرية التموين بمحافظة الشرقية  18 طن مكرونة مجهولة المصدر محملة على سيارة بغرض تهريبها وبيعها بشكل غير شرعي بمركز الزقازيق.

وتفصيلا، شكلت مديرية تموين الشرقية حملة مكبرة برئاسة المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل المديرية وبالتنسيق مع الأستاذ محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية للمرور على المخابز والأنشطة بدائرة مركز ومدينة الزقازيق وأسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات.

المرور على المخابز والأنشطة بالزقازيق 

وتم تحرير محاضر ضد المخالفين على النحو التالي:-

· تحرير المحضر رقم 4598 لسنة 2024جنح مركز الزقازيق ضد / خ أ ح أ قائد سيارة نقل دقهلية وذلك لقيامه بتجميع كمية من المكرونة والشعرية قدرها 18 طنا و200 كيلوجرام محملة على السيارة بغرض تهريبها وإعادة بيعها بالسوق السوداء بقصد التربح حيث كانت السيارة متوجهة لبعض المخازن غير المرخصة والتي تم تتبعها منذ فترة، وعليه تم التحفظ على السيارة والمضبوطات وتسليمها إلى مطحن ناصر الآلي بالزقازيق وذلك لعدم وجود فواتير مع السائق تدل على مصدر المضبوطات وتم عمل المحضر اللازم وعرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

· تحرير المحضر رقم 4599 لسنة 2024 جنح مركز الزقازيق ضد / أ ع م صاحب مخزن لقيامه بتجميع كميه من السكر بدون مستندات دالة على مصدره لإعادة بيعه بالسوق السوداء بقصد التربح غير المشروع وتم مصادرة المضبوطات ونقلها إلى إحدى فروع شركة الجملة على سبيل الأمانة على ذمة المحضر المحرر.

· تحرير المحضر رقم 4600 سنة 2024 جنح مركز الزقازيق ضد/ أ ع م مسؤول مخبز بلدي نصف آلي لقيامه بتجميع كميات من الدقيق البلدي قدرها عشرون شيكارة قام بتجميعها من خلال إثبات مبيعات وهميه على ماكينة صرف الخبز بدون إنتاج فعلي تم مصادرة المضبوطات ونقلها إلى مطحن ناصر الآلي علي ذمة المحضر المحرر.

· تحرير المحضر رقم 4601 لسنة 2024 جنح مركز الزقازيق ضد/ ح م خ لإدارته وتشغيله مخبز بلدي نصف آلي بدون ترخيص من الجهات المختصة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية التموين الزقازيق مكرونة

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات،وألزمته المصاريف الجنائية، لاتهامه في القضية رقم 4407 لسنة 2024 جنايات مركز بلبيس، والمقيدة برقم 635 لسنة 2024 كلي جنوب الزقازيق، بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار.

تعود أحداث القضية لشهر مارس من العام الجاري، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام «جلال. ال. م» 28 عاما، عامل، ومقيم بدائرة المركز، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته كمية لجوهر الهيروين المخدر، وسلاح أبيض «مطواة»، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

تحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • ضبط 2200 علبة سجائر بدون فاتورة في الفيوم
  • ضبط 4 طن سماد مجهول المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية
  • ظاهرة تحرير صكوك بدون رصيد تنتشر في الأسواق.. ماذا يقول القانون العراقي؟
  • المشدد 3 سنوات لشخصين لحيازتهما مواد مخدرة بالشرقية
  • المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالشرقية
  • تحرير 296 محضر تمويني خلال حملة تفتيشية لتموين المنوفية
  • انطلاق المرحلة الثانية من اختبارات المقاولون الخارجية بمحافظة الشرقية
  • المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بحيازة مواد مخدرة فى الشرقية
  • شاب مضطرب نفسيا يقتل والده طعنا بالمنوفية
  • ضبط شخص لقيامه بإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين بالمنيا