شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هيومن رايتس ووتش تطالب الاتحاد الأوروبي بوقف دعمه لتونس، ونقلت قناة نسمة التونسية عن المنظمة مطالبتها للاتحاد الأوروبي على وقف دعمه لتونس في محاربة الهجرة غير النظامية.وجمعت منظمة هيومن رايتس ووتش .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "هيومن رايتس ووتش" تطالب الاتحاد الأوروبي بوقف دعمه لتونس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"هيومن رايتس ووتش" تطالب الاتحاد الأوروبي بوقف دعمه...
ونقلت قناة "نسمة" التونسية عن المنظمة مطالبتها للاتحاد الأوروبي على "وقف دعمه" لتونس في محاربة الهجرة غير النظامية.وجمعت منظمة هيومن رايتس ووتش أكثر من 20 شهادة حية من ضحايا الانتهاكات التي تعرض لها المهاجرون الأفارقة على يد السلطات التونسية. وأوضحت المنظمة أن الانتهاكات التي تم توثيقها تضمنت الضرب واستخدام القوة المفرطة والتعذيب في بعض الحالات، والاعتقال التعسفي والطرد الجماعي والأفعال الخطرة في عرض البحر والإخلاء القسري وسرقة الأموال والممتلكات.وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الداخلية الليبية منع مهاجرين غير نظاميين من دخول البلاد، بعد أن أبعدتهم السلطات التونسية باتجاه الحدود المشتركة.وقالت الوزارة في بيان لها، يوم الاثنين الماضي: "قامت دوريات حرس الحدود بمنع المهاجرين غير الشرعيين القادمين من تونس من دخول البلاد، وتم اتخاذ كافة الإجراءات حتى لا تحدث أي خروقات أمنية".وأضافت الداخلية الليبية أن دوريات حرس الحدود الليبية أنشأت ما قالت إنها "تمركزات أمنية بالقرب من النقاط الحدودية على طول الشريط الحدودي من رأس جدير إلى وازن".وكان الرئيس التونسي، قيس سعيد، قال إنه لا يقبل أن تصبح بلاده منطقة عبور أو أرضا لتوطين الوافدين الأفارقة عليها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیومن رایتس ووتش

إقرأ أيضاً:

إعادة فتح المجال الجوي الأوروبي أمام الطائرات الليبية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الليبية اختصار زمن الرحلة بين مدينة اسطنبول التركية والعاصمة طرابلس قرابة الساعة، بالإضافة إلى توفير ما يقل عن 3,100 كيلوجرام من الوقود.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن طائرتها نوع الإيرباص 330 تغادر مطار اسطنبول متوجهة إلى مطار معيتيقة عبر المسار الجوي الأوروبي من خلال المجال الجوي اليوناني والمالطي.

وأكدت الخطوط الجوية الليبية أنه بهذا يختصر زمن الرحلة قطاع (اسطنبول/طرابلس) قرابة الساعة كخطوة مبدئية، مع توفير ما يقل عن 3,100 كيلوجرام من الوقود، مما يزيد كفاءة التشغيل وتوفير الوقت للمسافرين على حد سواء.

واعتبرت الشركة أن هذه الخطوة بمثابة قفزة نوعية للشركة للتقليل من تكلفة التشغيل، موجهة الشكر إلى وزارة المواصلات ومصلحة الطيران المدني وإدارة النقل الجوي ودائرة الترحيل الجوي بالشركة على مجهوداتهم في إعادة فتح هذا المسار الجوي.

مقالات مشابهة

  • سوريا تطالب بوقف أنهار الدماء الفلسطينية ومنع إسرائيل من ارتكاب المزيد من المجازر في غزة
  • واشنطن تطالب الاتحاد الأوروبي بضمان استمرار تجميد الأصول الروسية
  • الخطوط الجوية الليبية تعلن إعادة فتح المسار الأوروبي أمام طائراتها
  • برلمانى : تقرير هيومن رايتس ووتش عن المقاومة الفلسطينية فضيحة وانحياز فج لإسرائيل
  • البرلماني حسن المير: تقرير"هيومن رايتس ووتش" عن المقاومة الفلسطينية فضيحة وانحياز لاسرائيل
  • الصين تطالب الحوثيين بوقف الهجمات ضد سفن الشحن
  • الخطوط الجوية الليبية تعلن فتح المجال الجوي الأوروبي أمامها لأول مرة منذ سنوات
  • إعادة فتح المجال الجوي الأوروبي أمام الطائرات الليبية
  • برلمانى: تقرير "هيومن رايتس" عن المقاومة الفلسطينية فضيحة وانحياز فج لإسرائيل
  • وقفة احتجاجية بتونس تطالب بالإفراج عن معارضين وصحفيين