شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطور عاجل في صفقة مبابي وريال مدريد موعد تقديمه رسميا خلال أيام، كشفت صحيفة أس الإسبانية في تقرير قامت بنشره صباح اليوم الخميس، عن تطور عاجل في صفقة انتقال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، إلى .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور عاجل في صفقة مبابي و ريال مدريد .

. موعد تقديمه رسميا خلال أيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور عاجل في صفقة مبابي وريال مدريد.. موعد تقديمه...

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية في تقرير قامت بنشره صباح اليوم الخميس، عن تطور عاجل في صفقة انتقال نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

عدو باريس الأول .. بديل مبابي في ريال مدريد

الهلال يخطط للتعاقد مع كيليان مبابي.. إعلامي سعودي يفجرها

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ورد في المقابل، ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان على مبابي، بأن تصرفاته كانت مخيبة للأمال، وإذا كان عليه الرحيل، فلابد أن يرحل هذا الصيف.

ريال مدريد يحسم التعاقد مع مبابي

وأوضحت "أس" أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، توصل إلى اتفاق نهائي مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، من أجل ضمه قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-24.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيقدم كيليان مبابي كلاعب جديد للنادي الملكي بين الأول والثالث من شهر أغسطس المقبل.

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو، للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي فريق آخر في الصيف الحالي.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل عاجل ريال مدريد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة

حدد ريال مدريد موقف نجمي الفريق، جود بيلينجهام وإبراهيم دياز، بشأن الخضوع لجراحة في الكتف هذا الصيف. ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، كان الثنائي بيلينجهام ودياز مهددين بإجراء جراحة بعد تعرضهما لإصابات خلال الموسم الماضي.

أصيب بيلينجهام في الكتف خلال مباراة ضد رايو فاليكانو في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد سقوطه إثر التحام مع إيسي بالازون في بداية المباراة. منذ ذلك الوقت، يلعب بيلينجهام بواقي الكتف، الذي قيل إنه يحد من راحته، لكنه لم يظهر أي أثر للألم عندما سقط مؤخرًا بعد تسجيله هدفًا ضد سلوفاكيا.

من جهة أخرى، تعرض دياز لإصابة مشابهة في الكتف بسبب سقوط شديد خلال هزيمة ريال مدريد في الديربي في سبتمبر/ أيلول الماضي. ورغم أن تشخيص دياز كان خلعًا في الكتف مثل بيلينجهام، وفقًا للخدمات الطبية في ريال مدريد، استمر الثنائي في اللعب دون جراحة، وذكرت الأنباء أن العملية ستتأجل إلى الصيف.

أكدت مصادر من ريال مدريد أن اللاعبين لن يخضعا لجراحة في الكتف هذا الصيف، ولا يوجد اتفاق مع الأطباء بشأن دخول غرفة العمليات حتى الآن.

وأضافت: “سيستمر بيلينجهام ودياز في اللعب بواقي الكتف لتجنب تفاقم الإصابة في منطقة الكتف، وسيستمر الوضع هكذا حتى يتعرضا لشكوى جديدة، ويخضعا وقتها لفحص جديد”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. نجم فرنسا يعرض نفسه على ريال مدريد
  • فرنسا.. «لوبان» تهاجم نجم كرة القدم «كيليان مبابي»
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!