صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@22:39:37 GMT

«أدنيك» تطلق النسخة الخامسة من برنامج «تنفيذ»

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت مجموعة «أدنيك» إطلاق النسخة الخامسة من برنامج المسرع للابتكار «تنفيذ»، وذلك ضمن فعاليات شهر الابتكار.
وتسعى مجموعة «أدنيك»، خلال هذه النسخة لترسيخ مفاهيم الابتكار من خلال برنامج ممنهج يمكن المشاركين من اكتساب المهارات والمعارف المتعلقة بالابتكار، وإيجاد حلول بأساليب مبتكرة لمواجهة التحديات وتطوير منظومة العمليات والخدمات، وإتاحة الفرصة للتواصل الفعال مع المديرين من ذوي الخبرة والاختصاص، وتعزيز روح التعلم والنمو والإبداع وسط أجواء من المنافسة الإيجابية بين جميع المشاركين.


ومن أهم المستهدفات للدورة الحالية التركيز على إشراك موظفين ممثلين لجميع قطاعات مجموعة «ادنيك»، وعلى أن تساهم الحلول الابتكارية المقترحة على تعزيز الأداء التجاري للمجموعة بشكل مباشر أو غير مباشر عن طريق معالجة بعض التحديات القائمة والمرتبطة بالخدمات، العمليات، والموارد والاستدامة.
وانطلقت النسخة الخامسة من برنامج «تنفيذ» بفتح باب التسجيل لجميع موظفي المجموعة لتحديد مجموعات الفرق التي ستتنافس على مدار ثمانية أسابيع، لطرح ودراسة حلول ومبادرات مبتكرة، وفقاً للتحديات الاستراتيجية التي تواجهها المجموعة، حيث يتخلل البرنامج العديد من جلسات الإرشاد والتدريب والمتابعة على أيدي الخبراء والزملاء من ذوي الاختصاص.
ومن المقرر أن تقام الجلسة الختامية للبرنامج في بداية شهر مارس لاستعراض وطرح الحلول المبتكرة، بحضور الرئيس التنفيذي للمجموعة والمديرين التنفيذيين، لاختيار الفرق الفائزة، بعد الأخذ برأي لجنة التحكيم المكونة من المديرين التنفيذيين ورؤساء الأقسام، وعقب ذلك، سوف يتم تكريم الفرق المشاركة والفائزة بالعديد من المكافآت التحفيزية والجوائز العينية.

أخبار ذات صلة أجندة فعاليات أبوظبي في فبراير .. مزيج متنوع من التفاعل والابتكار العالميين مباشر.. تغطية خاصة لفعاليات معرضي يومكس وسيمتكس 2024

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مركز أبوظبي الوطني للمعارض

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين

أبوظبي - الخليج

أعلنت مديرية ترخيص السائقين والآليات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم، إطلاق باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتوفير تدريب وتأهيل السائقين كتجربة مميزة تعتمد على مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وذلك بالتعاون مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات ضمن استراتيجيتها في إسعاد المجتمع.

وأوضح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة تقدم خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأشار إلى أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتاً إلى التنسيق مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأعربت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات عن شكرها وتقديرها للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على مبادراتها المتميزة والتي تهدف إلى إسعاد أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • «بيئة أبوظبي» تطلق مبادرة لتحديد مستويات الضوضاء
  • انطلاق النسخة الثالثة من برنامج "سدرة" للقيادة النسائية
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • برنامج سدرة للقيادة النسائية ينطلق في نسخته الثالثة ليوقد روح الريادة
  • “بيئة أبوظبي” تطلق مبادرة لرسم خريطة لمستويات الضوضاء
  • موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»
  • «ثقافة الشارقة» تطلق النسخة الـ 5 من مهرجان الشعراء المغاربة
  • شرطة أبوظبي تشارك بورش عمل برنامج «خطوة»
  • مجموعة كروكر … خطر … مستمر ؟ !!
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة