شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن توقيف 79 سورياً دخلوا خلسةً إلى لبنان و7 متورطين بعمليّة تهريبهم، م. ق. مواليد عام 2000، سوري ف. م. مواليد عام 2001، سوري ف. ش. مواليد عام 2003، مكتوم القيد ي. م. مواليد عام 1995، .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف 79 سورياً دخلوا خلسةً إلى لبنان و7 متورطين بعمليّة تهريبهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف 79 سورياً دخلوا خلسةً إلى لبنان و7 متورطين...
م. ق. (مواليد عام 2000، سوري) ف. م. (مواليد عام 2001، سوري)

ف. ش. (مواليد عام 2003، مكتوم القيد)

ي. م. (مواليد عام 1995، لبناني)

وأردف، “أوقفت برفقتهم 79 شخصاً من التّابعيّة السّورية، أُدخِلوا خِلسةً إلى الأراضي اللبنانية، من بينهم 13 راكباً كانوا بصدد المغادرة، بحراً، الى أوروبا.”

وأشار البيان إلى أنه “بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نُسب إليهم لجهة قيامهم بتهريب الأشخاص وإدخالهم خلسةً الى الدّاخل اللبنان،. وأجري المقتضى القانوني بحق المذكورين وأودعوا المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء، والعمل جارٍ لتوقيف متورطين آخرين”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلام سوري: وصول عدة إصابات إلى مستشفيات دمشق جراء تفجير أجهزة اتصال

#سواليف

أفادت وسائل إعلام سورية بوقوع #انفجار داخل مركبة في العاصمة #دمشق ما أدى إلى إصابة 4 أشخاص على الأقل بالتزامن مع اختراق أدى لتفجير #أجهزة_الاتصال لدى عناصر #حزب_الله في #لبنان.

وأشار موقع “صوت العاصمة” المحلي، إلى أن هناك معلومات أولية عن انفجار جهاز لاسلكي لدى أحد عناصر “حزب الله” اللبناني، خلال وجوده في سيارة بين نفق المواساة ودوار كفرسوسة في #دمشق.

ونقلت صحيفة “الوطن” السورية، عن مصدر في شرطة دمشق، قوله إن “حادثا عند نفق المواساة تسبب بعدة إصابات تم إسعافها إلى مشفى المواساة”، دون ذكر تفاصيل أخرى.

مقالات ذات صلة مصرع 4 جنود إسرائيليين في رفح 2024/09/17

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن عددا من عناصر “حزب الله” وصلوا إلى المستشفيات في دمشق ومحافظة ريف دمشق، نتيجة تعرضهم لإصابات بعد انفجار أجهزة اتصال كانوا يحملونها.

يأتي ذلك بالتزامن مع إصابة العشرات من أعضاء حزب الله اللبناني، بتفجير أجهزة اتصال لاسلكية بحوزتهم في لبنان.

وقالت وزارة الصحة اللبنانية، إن أعدادا كبيرة من المصابين يتوافدون إلى المستشفيات والإصابات ناتجة عن انفجار أجهزة لاسلكية، مناشدة المواطنين التوجه إلى المستشفيات للتبرع بالدم للمصابين.

وكشفت مصادر لبنانية عن إصابة أكثر من 2000 لبناني غالبيتهم من عناصر “حزب الله” خلال الساعات الماضية نتيجة عملية تفجير الأجهزة اللاسلكية التي شهدتها البلاد.

وأعلن “حزب الله” اللبناني مساء اليوم الثلاثاء، في بيان، مقتل طفلة واثنين من عناصره ‏وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة، نتيجة انفجار عدد ‏من أجهزة تلقي ‏الرسائل المعروفة بالـ”بيجر”، والموجودة لدى عدد من العاملين في وحدات ومؤسسات الحزب ‏المختلفة.

مقالات مشابهة

  • سوريا تدين الجريمة الدموية الإرهابية للاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في لبنان
  • بعد حادثة تفجير البيجر.. سوريا تتضامن مع لبنان: مستعدون لتقديم أي مساعدة
  • إعلام سوري: وصول عدة إصابات إلى مستشفيات دمشق جراء تفجير أجهزة اتصال
  • انفجارات البيجر في لبنان تتعدى الحدود .. وتطيح بقيادات من حزب الله في سوريا
  • بعد لبنان.. إصابة 14 شخصا في سوريا بانفجار أجهزة اتصال
  • إعلام سوري: 4 إصابات بانفجار جهاز اتصال لاسلكي في دمشق
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر
  • فصل 209 وصلات خلسة.. حملات مكبرة لتحصيل مديونيات المياه بمدينة بدر
  • إنكفاء قطري- سعودي عن لبنان وتقارب مع سوريا
  • إطلاق سراح 5 متورطين في التخابر مع الحوثيين بالحديدة بعد تعهدات قوية