البوابة:
2024-07-01@19:12:34 GMT

فيديو مؤثر: حوار بين أطفال غزة وجندي مصري على الحدود

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

فيديو مؤثر: حوار بين أطفال غزة وجندي مصري على الحدود

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر، يظهر أطفالا من قطاع غزة، وهم يتحاورون مع جندي مصري، وطرحوا عليه بعض الأسئلة المتعلقة بالحرب الجارية في القطاع.

في الفيديو، يسأل أحد الأطفال الجندي المصري، الذي كان متواجدا على أحد أبراج المراقبة، ما إذا كانت الحرب ستطول، فيما طلب طفل آخر منه تسليمه السلاح معبرا عن استعداده للقتال.

وأشار نشطاء مواقع التواصل، إلى أن المشهد التقط قرب إحدى النقاط الحدودية على البحر، مما أثار تفاعلا كبيرا.

(هات سلاحك نقاتل).. نازحون يطلبون من جندي مصري pic.twitter.com/VXDMKNBiet

— احمد فوزي - Ahmed Faozi (@AFYemeni) February 13, 2024


 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي

أشعل النجم عمرو دياب حفلًا غنائياً بـ "مراسي" في الساحل الشمالي، والذي يعد أول حفل له في مصر بعد واقعة صفعه أحد المعجبين، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، وتألق بإطلالة كاجوال عصرية تبرز قوامه الرياضي.

 

وظهر عمرو دياب بإطلالة كاجوال جذابة، مرتدي بنطال جينز ممزق، وتيشيرت كت باللون الأوف وايت من Amiri، المطرز على الصدر بورود بيضاء صغيرة الحجم، وبلغ سعره 1480 يورو أي ما يعادل 77 ألف جنيه.

 

عمرو دياب

وعرف عمرو دياب بحبه للتغيير ومواكبة العصر باستايلات مختلفة تتماشى مع الجيل الحديث، فإعتمدت اللون الأبيض لشعره بالكامل، والذقن الشنب الأسود، كما تزين بساعة ثمينة باللون الفضي، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، يتماشى مع استايله الكاجوال.

 

وتعرض عمرو دياب لهجوم كبير من قبل الجمهور، بعد صفعة لأحد معجبيه بعد محاولته لإلتقاط صورة تذكارية معه، في إحدى حفلات الزفاف، ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

 

عمرو ديابأزمة عمرو دياب مع السائق 

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر عمرو دياب وهو يقول: “الحيوان بتاعنا فين؟”، “السواق فين؟"، وأثار هذا الفيديو غضب جمهور عمرو دياب بشكل كبير، وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عمرو دياب مسيرة فنية ناجحة

يعتبر عمرو دياب واحدًا من أبرز وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وله مسيرة فنية طويلة مليئة بالأعمال الناجحة، وقد أجاد في التعبير عنها عندما غنى أغنية "أنا مهما كبرت صغير، أنا مهما عليت مش فوق"، فقد عبر فيها عن إصراره على النجاح الدائم ومقاومة عوامل الزمن، وهو ما ظهر بوضوح من خلال احتفاظه بمكانته الغنائية ومظهره الجسدي.

 

نشأة عمرو دياب

وُلد عمرو دياب في محافظة بورسعيد شمال شرقي مصر، وكان والده يعمل كرئيس للإنشاءات البحرية وبناء السفن في شركة قناة السويس.

 

ولكن بعد حرب عام 1967، اضطرت السلطات المصرية إلى إخلاء سكان محافظات القناة، مما أدى إلى عودة عائلة عمرو دياب إلى قرية سنهوت بمحافظة الشرقية حيث تقيم عائلة والده.

 

مقالات مشابهة

  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مقطع مصور لمنزل أحد أثرياء مكة المكرمة المطلي بالذهب .. فيديو
  • فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • الديوان الملكي: الصور المتداولة على مواقع التواصل لا تعود للراحلة للا لطيفة
  • مصدر أمني ينفي صحة مقطع فيديو لقائد سيارة يؤدي حركات استعراضية برعونة
  • فيديو مؤثر لطالبة لبنانية أثناء الإمتحانات: نحنا عم نكتب نصر الجنوب!
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو