أعلن المهندس أحمد طارق، خبير أمن وتكنولوجيا معلومات، عن إقدامه على زراعة شريحة تحت الجلد خلال الأيام المقبلة، مشددًا على أنه أول خبير تقني مصري وعربي يقوم بزراعة شريحة إلكترونية، موضحًا أن هذه الشريح تبرمج بتقنية يمكنه من خلالها فتح باب السيارة أو المكاتب.

75% من الشعب متصلين بالإنترنت.. خبير أمن معلومات: المصريين مستهلكين للتكنولوجيا بشكل جيد (فيديو) بتكلفة مليار جنيه مرحلة اولي.

.أهم معلومات عن مشروع ملاذ آمن للحياة البرية

وأضاف “طارق”، خلال حواره ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الثلاثاء، أنه غير قلق نهائيًا من هذا الأمر، معقبًا: "ناس كتير حذروني ومن ضمنهم والدتي، ولكني مغامر شوية".

وشدد خبير أمن وتكنولوجيا معلومات، على أن الشريحة مثلها مثل أي مسمار يوضع في الجسم أو العظام، وهي تعمل بتقنية معينة وترددات معينة ويمكنه تخزين كافة بياناته عليها، موضحًا أنه أول مصري وعربي يقوم بزراعة هذه الشريحة، ولكن هناك أكثر من 200 شخصية خارج مصر قاموا بزراعة هذه الشريحة، منوهًا بأن من سيقوم بزرع الشريحة له هو طبيب مصر مقيم بالخارج.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تكنولوجيا معلومات شريحة إلكترونية المهندس أحمد طارق صباح الورد خبیر أمن

إقرأ أيضاً:

نصائح وتحذيرات للأمهات قبل بدء المدارس.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور طارق إلياس، خبير التنمية البشرية، إن العام الدراسي لا يخص الطالب فقط وإنما الأهل أيضا، لافتا إلى أنه من الواجب عدم شكوى الأب والأم من الاستيقاظ مبكرا أمام الأبناء.

وتابع طارق إلياس خلال لقائه ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد: يجب نقل شعور جيد للأبناء بدخول المدارس، حتى لا يشعروا أن المدرسة تعد عبئا عليهم.

وبشأن المصروفات الخاصة بالدراسة، قال الدكتور طارق إلياس إنه من الأفضل استعمال الأدوات المدرسية الخاصة بالعام الماضي؛ نظرا للظروف الخاصة الاقتصادية التي تعيشها الأسر المصرية.

وواصل الدكتور طارق إلياس: إحدى الأمهات اشتكت لي من زيادة أسعار العيش الفينو، وأخبرتها بأن العيش الفينو أكثر ضررا على الأطفال، مع مراعاة استخدام العيش البلدي المفيد لصحتهم.


 

مقالات مشابهة

  • خبير أمن معلومات: هجوم إسرائيل على لبنان بداية للحروب السيبرانية
  • خبير أمن معلومات: لا يمكن إحداث طفرات إلا بالتركيز على التكنولوجيا والابتكار
  • خبير لـ الأسر المصرية: استعملوا الأدوات المدرسية الخاصة بالعام الماضي مراعاة للظروف
  • نصائح وتحذيرات للأمهات قبل بدء المدارس.. فيديو
  • خبير أمن معلومات: حزب الله استخدام شبكة خاصة لتفادي الخروقات الأمنية الإسرائيلية
  • تطور خطير.. خبير أمن معلومات يعلق على تفجيرات أجهزة حزب الله
  • خبير علاقات دولية: توافق مصري أردني على ضرورة وقف نزيف الدم بغزة
  • خبير: توافق مصري أردني على ضرورة وقف حرب غزة
  • خبير عسكري مصري: “إسرائيل” لن تتمكن على المدى القريب من تطوير أنظمة قادرة على التصدي للصواريخ اليمنية
  • “إي آند الإمارات” تقدم شريحة إلكترونية فورية مع 10 جيجابايت بيانات مجاناً للزوار