أعلن قطاع توزيع كهرباء في محافظة بني سويف، فصل التيار الكهربائي بداية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهر غدًا الأربعاء، عن عدة مناطق بمدينة بني سويف، لإجراء الصيانة اللازمة بالمُغذيات ورفع كفاءة الشبكات والمحولات.

أماكن قطع الكهرباء في مدينة بني سويف غدا الأربعاء 

وقرر قطاع الكهرباء، فصل التيار غدًا الأربعاء 14 فبراير عن مغذي الزراعة والذي يخدم مناطق: الصندوق الاجتماعي، جزء من خلف الرمد، حضانة روح الحياة، منطقة خلف مدرسة الزراعة، عزبة الشركة، جزء من شارع صلاح سالم، منطقة كشري البكري، منطقة البشري.

صيانة بالمغذيات 

ويجري قطاع الكهرباء صيانة بالمغذيات بعدة مناطق في مدينة بني سويف على مدار الأسبوع الحالي ما يتطلب فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرًا. 

كهرباء بني سويف تعتذر عن فترات الانقطاع 

واعتذر قطاع الكهرباء في بني سويف للمواطنين عن هذا القطع، نظرا لإجراء الصيانة اللازمة بهدف رفع كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي، وناشد المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بالقطع المؤقت للخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة انقطاع التيار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فصل التيار الكهربائي قطع التيار الكهربائي بني سويف مدينة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

شركة الكهرباء تبدأ في تنفيذ الأعمال المدنية بمشروع محطة المرج الجديدة

بدأت الشركة العامة للكهرباء في تنفيذ الأعمال المدنية بمشروع محطة 11/30 ك.ف الحامية المرج الجديدة لتسهم بتحسين التغذية الكهربائية بالمنطقة الشرقية وتقديم خدمة افضل للمواطنين.

كما تجري الشركة استكمال الأعمال المدنية بمشروع محطة تحويل الرحيبات جهد 11/66 ك.ف بالجبل الغربي والتي ستسهم في تحسين الجهد ومعالجة كافة الإختناقات.

كما تواصل فرقة صيانة الكوابل والمحطات بدائرة توزيع شرق سبها بأعمال صيانة واستبدال محول معطوب بمحطة حي حجارة وتركيب محول جديد بقرة (1) ميجا واعادة التيار الكهربائي للأحياء السكنية بعد الانتهاء من عملية التوصيل.

وتواصل الفرق الفنية أعمال الصيانة دون توقف لإصلاح الكوابل المعطوبة بمدينة بنغازي الرابطة بين محطة شمال بنغازي- محطة الحديقة، في أسرع وقت ممكن و إعادة التيار.

مقالات مشابهة

  • تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية في بنى سويف
  • «السلامة الوطنية» تحذر من مخاطر انقطاع الكهرباء
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • طقس الاثنين.. موجة حارة على هذه الأماكن من الشرقية
  • الثلاثاء المقبل.. اجتماع وزير الكهرباء مع رؤساء شركات التوزيع الـ9
  • شركة الكهرباء تبدأ في تنفيذ الأعمال المدنية بمشروع محطة المرج الجديدة
  • تخفيف الأحمال.. بيان مهم من وزارة الكهرباء بشأن انقطاع التيار
  • فصل التيار الكهربائي عن 5 مناطق في مدينة بيلا غدا.. اعرف السبب
  • إجراءات الكهرباء لتقليل نسبة الفقد والقضاء على سرقات التيار
  • بسبب استهلاك الكهرباء.. غلق 185محلا مخالفا بالمحافظات