أظهر الفنان المصري أحمد حلمي دعمه وتضامنه مع القضية الفلسطينية خلال عرض مسرحيته الجديدة "تييت" على خشبة مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات "موسم الرياض".

اقرأ ايضاًالموت يفجع أحمد حلمي بأعز الناس لديهأحمد حلمي يتضامن مع فلسطين

في ختام المسرحية، يقدم حلمي أغنية ترمز للتراث الفلسطيني، إذ غنى بحماس وسط تصفيق الجماهير: "في فلسطين أرض خضراء معروفة بشجر الزيتون".

ويجسد حلمي في المسرحية دور مدرّس تاريخ، تتغير مجرى حياته بعد كلمة قالها له أحد الأطفال، فيعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب.

#أحمد_حلمي مدرس تاريخ في مسرحية "تييت" يعلم الأطفال القضية الفلسطينية على طريقته#رادار_الفن#مرآة_الخبر pic.twitter.com/rkRpwroNsR

اقرأ ايضاًمنى زكي تكشف حقيقة الوضع الصحي لأحمد حلمي— رادار الفن (@radaaralfann) February 13, 2024


ويشارك في بطولة المسرحية إلى جانب حلمي كل من هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومحمد رضوان، وهي من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أحمد حلمي القضية الفلسطينية مسرحية تييت أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية،  تركي آل الشيخ، الأربعاء، عن مشروع سينمائي جديد للفنان المصري أحمد حلمي في المملكة، سيبدأ تصويره  أواخر العام 2024.

وأتى الإعلان في فيديو نشره آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر  سابقا)، قال فيه: "لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، في واحد من الأفلام التي سيبدأ تصويرها نهاية 2024 -بداية 2025".

وأضاف: "فيلم نصاب كبير سيأتي إلى المملكة، ويقوم بعمليتي نصب كبيرتين، الأولى في موسم بطولة الـ Gaming، والثانية على ناس في العمرة والحج، نترقب الفيلم"، وأوضح أحمد حلمي في الفيديو أن الفيلم "كوميدي"، وسيكون بعنوان "النونو".

وظهر في الفيديو الذي نشره تركي آل الشيخ، الفنانين المصريين أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، والمخرج مروان حامد، وفنانين آخرين، وتشارك الحديث مع ضيوفه في أجواء سادها المزاح، عن الجوائز الضخمة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي بدأت منافساته بالعاصمة السعودية في 3  يوليو/ تموز الجاري، وستمتد إلى 25 أغسطس/  آب المقبل.

ومازح آل الشيخ الفنان المصري كريم عبدالعزيز، داعيا لـ"مقاطعة جميع أفلامه"، فرد كريم ضاحكا: "وأنا كذلك أدعو لمقاطعة جميع أفلامي."

وكان رئيس هيئة الترفيه في السعودية نشر صورة، الثلاثاء، جمعته بكريم عبدالعزيز والمخرج مروان حامد، إلى جانب أحمد حلمي وآخرين، أثارت تكهنات المتابعين حول وضع اللمسات الأخيرة على مشروع الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، ثم أتت المفاجأة بالإعلان عن مشروع سينمائي جديد لحلمي في السعودية.
 

السعوديةمصرتركي آل الشيخسينماهيئة الترفيه السعوديةنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي
  • «مش روميو وجولييت» رسالة حب وتسامح
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد
  • أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • حلمي النمنم يثمّن دعم «المتحدة» للقضية الفلسطينية في مهرجان العلمين: موقف وطني
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني