الجزيرة:
2024-09-30@17:46:45 GMT

بتكوين تتخطى 50 ألف دولار لأول مرة منذ ديسمبر 2021

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

بتكوين تتخطى 50 ألف دولار لأول مرة منذ ديسمبر 2021

قفزت أسعار العملات المشفرة، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مدفوعة بزيادة التوقعات بخفض معدلات الفائدة في وقت لاحق من النصف الثاني من 2024، وتنظيم سوق تداول البيتكوين في الولايات المتحدة.

وزادت القيمة السوقية لسوق العملات المشفرة أكثر من 4% خلال آخر 24 ساعة الماضية إلى 1.88 تريليون دولار، وفق بيانات منصة "كوين ماركت كاب".

البيتكوين

قفز سعر البتكوين 4.22% خلال آخر 24 ساعة لتبلغ 50 ألفا و132 دولارًا، وقت إعداد التقرير، لتتخطى للوحدة الواحدة مستوى 50 ألف دولار للمرة الأولى منذ ديسمبر/كانون الأول 2021.

وبلغت القيمة السوقية لأكبر عملة مشفرة في العالم 984.26 مليار دولار.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، وافقت الجهات التنظيمية في الولايات المتحدة على إطلاق صناديق المؤشرات المتداولة المصممة لتتبع سعر العملة الرقمية الأشهر.

وعلى الرغم من ارتفاعها، فإن البتكوين لا تزال بعيدة عن قمتها التاريخية المسجلة في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، عندما سجلت في ذلك الوقت مستوى 68 ألف دولار للوحدة.

ومنذ ذلك الوقت، أصدرت عدة دول قوانين لمحاربة العملات الافتراضية، في حين شهد 2023 إدانة عدد من رؤساء منصات للعملات المشفرة بـ"الغش والاحتيال وغسل الأموال" وعلى رأسهم مؤسس منصة "إف تي إكس" سام بانكمان فرايد.

وبشأن أسعار العملات المشفرة الأخرى:

ارتفع سعر عملة الإيثيريوم بنسبة 6.72% إلى 2662 دولارًا. ارتفع سعر عملة السولانا 8.49% إلى 11 ألفا و480 دولارا. زاد الريبل 2.2% إلى 0.5295 دولار.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل

اعتادت المطربة الشعبية بوسي على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

بوسي تثير جمهورها بسعر إطلالتها الرياضية 

وبدت بوسي بإطلالة رياضية، حيث ارتدت تي شيرت ينتمى صيحة الأوفر سايز ونسقت عليه بوسي بشورت الجيم، والشورت صمم من قماش اللاميه باللون الأسود، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال Prada بـ57 ألف جنيه ونسقت مع إطلالتها حقيبة من Gucci بـ72 ألفا.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

بوسي

بوسي (الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان)، ولدت في 1 سبتمبر 1981 مغنية شعبية وممثلة مصرية. ولدت في القاهرة، بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم «آه يا دنيا» ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.

 

وانطلقت بقوه في تمثيل الأفلام وهذا ما جعلها أيضا تتجه للمسلسلات وكانت أولى تجاربها في مسلسل حالة عشق .

 المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي

مقالات مشابهة

  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • السعودية.. 3.1 مليار دولار استثمارات أجنبية في الربع الثاني
  • بروكر عرب والتداول الرقمي.. فهم العملات المشفرة والاستثمار فيها
  • سعر الريال العماني في البنوك اليوم الأحد 29-9-2024
  • مجلس الوزراء: بسبب الظروف الطارئة المصاحبة للعدوان على أراضي لبنان وتسهيلاً لدخول الوافدين يوقف العمل بقرار مجلس الوزراء رقم 46 م.و لعام 2020 وتعديلاته المتضمن تصريف مبلغ 100 دولار أمريكي أو ما يعادله بإحدى العملات الأجنبية التي يقبل بها مصرف سورية المركز
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • صعود أسعار العملات المشفرة.. و"بيتكوين" يقترب من مستوى الـ 66 ألف دولار
  • صعود أسعار العملات المشفرة.. و"بيتكوين" يقترب من مستوى الـ66 ألف دولار
  • بتكوين بصدد تسجيل أفضل سبتمبر على الإطلاق بفضل خفض الفائدة