متابعات- تاق برس- كشف مجدي محمد طه المدير التنفيذي لمجموعة سوداتل، عن خطة وضعتها الشركة قبل الحرب لإنشاء مقسم جديد، وتم تأجيلها عدة مرات لكن تم تنفيذها بصورة عاجلة مع بداية الحرب بالموارد الذاتية.

وانقطعت كافة شبكات الاتصال في السودان، قبل أيام، وتبادل الطرفان الجيش السوداني والدعم السريع، المسؤولية، بينما عانى السودانيون في المدن والمناطق المختلفة جراء انقطاع الانترنت وتوقفت خدمة تحويل الاموال عبر البنوك والتطبيقات البنكة، فضلا عن توقف الخدمات الحكومية المتمثلة في الجوازات وغيرها من المعاملات الحكومية المرتبطة بالانترنت.

وقال المدير التنفيذي لمجموعة سوداتل طبقا لقناة الحدث إن الشركة شرعت في تنفيذ الخطة لإنشاء المقسم وبدأت فورا في استيراد الأجهزة الخاصة بالمقسم على أن يكون الموقع مدينة بورتسودان، وبشر بإعادة الشبكة لكل أنحاء السودان بلا استثناء خلال الأيام المقبلة.

وأوضح أن انشاء المقسم عمل عليه مائة موظف على مدار الساعة لتكملة المشروع لجهة أن الشركة تعمل بمقسم واحد بعد أن فقدت اثنين من مقسماتها.

وكشف مجدي عن أن الشركة ظلت تقدم خدمتها مجان لخمسة أشهر حيث فقدت الشركة نظام الفوترة مرتين خلال الأشهر العشرة الماضية، وأضاف “لان الخدمة ذات أهمية قصوى للكثيرين ظللنا نقدمها مجانا فالأمر أصبح مسألة حياة أو موت ولا تخضع لحسابات الربح والخسارة

وأثنى على جهود ومتابعة الموظفين الذين ربما تعرضوا للمخاطر لأجل إكمال المهمة، وقال إنه لم يرى مثلها حيث توجت بإنشاء المقسم الجديد وهي تمثل فرحة للشعب السوداني الذي يستحق لصبره واحتمال فقد الخدمة خلال الفترة الماضية.

المصدر: تاق برس

إقرأ أيضاً:

أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة

حل الفنان أحمد عزمي ضيفا في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس، الذي يتم عرضة عبر شاشة DMC.

 

تحدث أحمد عزمي عن موقفه من الشركة المتحدة بعد استجابتها لمناشدته بالعمل معها، حيث أشار إلى أنه تم التعامل معه كفنان محترم في بلده، وأنه لم يؤثر سلبًا على نفسه بسبب ما كتبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتابع: أن المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل معه بعد 24 ساعة فقط من كتابته منشوره على فيسبوك، وعندما هاتفه وأبلغه بلقائه مع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة تفاجأ وشعر بفرحة كبيرة ولم يتفوه سوى بـ "الحمد لله"

 

وأضاف: "شعرت بسعادة كبيرة جدا وبعدها كلمني عمرو الفقي لتأكيد لقائه معه، وأول ما دخلت كانت البشاير الحلوة أنني وجدت الأستاذة دينا كريم، وشعرت أيضا أن الأستاذ عمرو الفقي أعرفه عن قرب حينما قال لي، انت ما تعرفش يا أبو حميد إحنا بنحبك قد إيه وانت مكانك موجود، وحمد الله على السلامة وما تقلقش من أي حاجة، لأنك في حضن الشركة المتحدة، وأنا شعرت أنني في بيتي وفي المكان الذي أنتمي له".

 

واستكمل حديثه قائلا: "تخيلت أن اللقاء حميمي لطمأنتي لكنني وجدت عقد يجهز لي، والحمد لله كان يوم جميل وشال من عليا تعب سنين".

مقالات مشابهة

  • زعيم الحوثيين يكشف عن نصف مليون مقاتل جاهز ويعلن عن مرحلة جديدة من التصعيد
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي بمناسبة حصوله على جوائز من الاتحاد الدولي للمستشفيات IHF
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة
  • وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية ويشيد بالعلاقات الثنائية
  • وزيرة التنمية المحلية تستقبل المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب لبحث التعاون المشترك
  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب التعاون المشترك
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • هل نحن على حافة حرب عالمية جديدة؟ خبير يكشف التفاصيل