بوابة الوفد:
2024-06-29@23:02:58 GMT

كيروش يقترب من تدريب منتخب الجزائر

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

اقترب المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، من تدريب منتخب الجزائر بعد رحيل جمال بلماضي في أعقاب الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

منتخب الريشة الطائرة يواجه زامبيا والسيدات ضد أوغندا بثاني جولات بطولة أفريقيا

وكان منتخب الجزائر بقيادة جمال بلماضي قد ودع أمم أفريقيا من دور المجموعات في واحدة من المفاجآت، ليرحل على إثرها جمال بلماضي وينتهي مشواره مع محاربي الصحراء.

أكدت عدة تقارير جزائرية اقتراب البرتغالي كيروش من تولي الإدارة الفنية للمنتخب الجزائري خلفًا لجمال بلماضي حيث ينتظر الاتحاد الجزائري رد المدرب على العرض المالي المقدم له على أن يكون مساعده مدربًا محليًا.

شكّل الاتحاد الجزائري لكرة القدم لجنة قبل أيام، تضم خبراء لانتقاء المدرب القادم لمنتخب الجزائر، بعد تأكيد قطع الصلة مع المدرب بلماضي، الذي أُقصي من مجموعات كأس أمم أفريقيا مرّتين تواليًا، في 2021 و2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا

دخل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني فى رغبة قوية من اجل التعاقد مع المدافع ريكاردو كالافيوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من فريق بولونيا الإيطالي.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى فى التعاقد مع ريكاردو كالافيوري هذا الصيف بعد تألقه مع إيطاليا فى كأس أمم أوروبا ورفقة فريق بولونيا فى الدوري الإيطالي الممتاز.


ويشارك كالافيوري حاليًا رفقة منتخب إيطاليا فى بطولة كأس أمم أوروبا، حيث نجح فى التأهل مع الطليان لدور ثمن نهائي البطولة القارية.

ريكاردو كالافيوري على رادار ريال مدريد
قالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر في التعاقد مع ريكاردو كالافيوري مدافع فريق بولونيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن نادي بولونيا يُقدر سعر المدافع الدولي الإيطالي بقيمة 40 مليون يورو والسعر قد يستمر في الإرتفاع بعد تألقه فى يورو 2024.
متى ينتهي عقد كالافيوري مع بولونيا؟
يمتلك المدافع الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري عقدًا مع نادي بولونيا الإيطالي، ينتهي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2027

 

مقالات مشابهة

  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل سكالوني أمام بيرو
  • منتخب الأرجنتين يستقر على بديل مدربه سكالوني في مواجهة بيرو
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • مصر تفوز ببطولة أفريقيا للدراجات الباراليمبية برصيد 37 ميدالية
  • مصر تحصد لقب بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا
  • بـ23 ميدالية.. مصر تفوز ببطولة أفريقيا الباراليمبية للدراجات
  • سعادة كفارا بعد حصوله على قميص رونالدو عقب مواجهة البرتغال وجورجيا .. فيديو
  • 3 نساء يترشحن للانتخابات الرئاسية في الجزائر.. لكن فرصهن معدومة