تحدث اللاعب الفرانكو جزائري رفيق غيتان، الناشط في نادي إشتوريل البرتغالي، عن أسباب فشل صفقة إنتقاله إلى نادي بنفيكا خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وصرح غيتان، أمس الإثنين، لموقع “لاغازيتا دوفيناك“:”كانت هناك محادثات مع إدارة نادي بنفيكا، لكنها لم تُثمر بالتوصل إلى إتفاق نهائي لإنهاء الصفقة”.

وأوضح اللاعب غيتان:”لدي سلوك خاص بي في العمل، وأعلم إذا واصلت على هذا المنوال لغاية جوان المقبل، فهناك إحتمال رحيلي”.

وتابع غيتان حديثه:”كان من المفترض أن تتم الصفقة، لكن لم يحدث ذلك، هذه هي كرة القدم”.

وعن البطولة المفضلة للاعب غيتان التي يستهويه اللعب فيها، قال اللاعب:”ليس لدي أي بطولة مفضلة أريد اللعب فيها”.

وأكد اللاعب:”أعلم أن “الليغا” الإسبانية تتناسب مع طريقة لعبي على سبيل المثال. لكن أهم شيء هو أن أنال أكبر وقت من اللعب”.

وختم غيتان:”أعلم إمكانياتي، وما أستطيع القيام به، وأعلم أن هناك فئة قليلة من اللاعبين تمكنت من التعافي من إصابتين على مستوى الرباط الصليبي ولايقلقني ذلك”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية


 
 

تصدرت اسم الفنانة اللبنانية نادين الراسي تريند مؤشرات بحث جوجل في السعودية، نظرا لإنتشار أنباء حول  نشرها لفيديو يوثق عملية اقتحامها لمنزل أحد جيرانها، لإنقاذ طفل من تعنيف والدته

وظهرت نادين في المقطع الذي شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وهي تستمع لما كانت تقوله المرأة لابنها من كلمات قاسية، كما أنها كانت تعتدي عليه بالضرب، وتدخلت الممثلة في اللحظة التي كادت فيها المرأة تخنق ابنها.

وسارعت نادين إلى اقتحام المنزل، لإيقاف الأم عن ضرب طفلها، وصرخت في وجهها قائلة: "كيف قدرتي تضربي ابنك؟ ما بهمني شو عامل! شو بتعملي إذا حدا أخدلك ياه؟ أنتِ بتعرفي قصتي؟ أنا محرومة من ولادي؟ ليش جبتيه؟ إذا مش قادرة تربيه حطيه بمؤسسة أو أنا باخده".

 

وأرفقت بالفيديو تعليقًا قالت فيها:" أتحمَّل كامل المسؤوليّة إن أخطأت.. على أمل تحرُّك المعنيّين!! هذا الطفل يتعرض للتعنيف منذ شهرين والجيران بتشهَد وصادفت إن سمعت الصّوت الليلة. وجب التوضيح". 


 

آخر أعمال نادين الراسي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نادين الراسي مسلسل عزبة بيروت، حيث تدور أحداث العمل حول جولييت التي تدير أولد بيروت، وهو نادٍ ليلي تقبض من خلاله على العديد من خفايا الطبقة المخملية للمدينة، لكنها خلف كل تلك السهرات الصاخبة، يوجد سرًا تخبئ دفينًا يهدد بتدمير الإمبراطورية التي بنتها، وكل ما تحلم بيه، وتدور الأحداث في إطار من التشويق.
 

أبطال مسلسل عزبة بيروت

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم، أبرزهم: نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، والعمل من تأليف مازن طه، وإخراج فيليب أسمر. 
 

مقالات مشابهة

  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب