انضمت شركة آندرآرمور الرائدة عالميًا في مجال الملابس والأحذية الرياضية، إلى “إڤولپا” eVulpaالشريك التجاري الرسمي لدوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة، معلنة عن شراكة طويلة الأمد مع دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة، والتي ستنطلق مع انطلاقة الموسم الحالي للدوري. وتهدف هذه الشراكة الإستراتيجية إلى إحداث ثورة في مشهد الأداء الرياضي والتكنولوجيا وعالم كرة السلة في منطقة غرب آسيا.

عقب هذا الشراكة الواعدة، صرحت كارينا باجيل، نائبة الرئيس لشركة اثلوسيتي، وهي الموزع الرسمي لآندر آرمور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلة: “يسعدنا انضمامنا إلى دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة، ويشرفنا أن يتم تمثيلنا كشريك الأداء المختار لدفع حدود الابتكار الرياضي. حيث تؤكد هذه الشراكة البنّاءة التزامنا بتمكين الرياضيين بأفضل الحلول الممكنة لتحقيق أعلى مستويات الأداء.”

وعلق السيد مروان حايك، رئيس مجلس إدارة “إڤولپا” قائلاً: “نعتقد أن دوري غرب آسيا الممتاز هو بداية مثالية لهذه الشراكة وهو رصيد عظيم يمكن البناء عليه من أجل التعاون المستقبلي بين إڤولپا وآندر آرمور. كما يسعدنا أن نعرض مثل هذه العلامة التجارية المرموقة في مختلف ساحات كرة السلة وفي جميع أنحاء المنطقة، حيث تتنافس أندية النخبة مع بعضها البعض في نظام الذهاب والإياب لأول مرة في دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة”.

تم الإعلان عن دوري غرب آسيا الممتاز لكرة السلة في عام 2022 من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة. ويدخل الدوري حاليًا في موسمه الثاني، ومن المقرر أن يواصل رحلته الشيقة حتى يونيو 2024. وهو يضم الآن ثمانية عشر ناديًا محترفًا من النخبة ينحدرون من ستة عشر دولة عبر غرب آسيا ومنطقة الخليج والهند وكازاخستان، وستكون المنافسة على أساس أسبوعي خلال مرحلة المجموعات لدوري غرب آسيا الممتاز.

بعد الانتهاء من مرحلة المجموعات، والتي ستحدد الفرق المتأهلة إلى المرحلة الثامنة النهائية، “مع العلم أنه لم يتم الإعلان عن المدينة المضيفة حتى الآن”، سيتأهل أفضل فريقين للمنافسة على كأس أبطال آسيا لكرة السلة 2023، وستقودهم هذه المباراة المصيرية إلى قمة الإنجازات في كأس آسيا لكرة السلة 2023، والمعروفة بكأس الانتركونتيننتال.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم المعادي في دوري المحترفين لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره المعادي بنتيجة 33/26 في المباراة التي جمعتهما على صالة عبد الرحمن فوزي بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المحترفين.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيداً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 16 - 15، في الشوط الثاني، واصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 33/26

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبد السلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

مقالات مشابهة

  • اليوم..أربع مواجهات في الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اربع مواجهات اليوم في دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • الزمالك يهزم المعادي في دوري المحترفين لكرة اليد
  • تفاصيل دوري المحترفين بنظامه الجديد لموسم 2024-2025
  • فوز فتاة كركوك والنجمة في دوري النخبة النسوي لكرة اليد
  • توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص
  • بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • القوة الجوية يحقق انتصاره الأول على حساب التين أسير في دوري أبطال آسيا
  • يلا تيري لايف... مشاهدة مباراة التعاون والخالدية اليوم بث مباشر بدون تقطيع دوري أبطال آسيا
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية