الفنان علاء قدوحة.. أعلنت وسائل إعلام فلسطينية اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، عن استشهاد الفنان والإعلامي علاء قدوحة، المعروف بتأديته لشخصية "الجنرال موشي" الإسرائيلي، جراء قصف استهدف منزلهم.

استشهاد الفنان علاء قدوحةتفاصيل استشهاد الفنان علاء قدوحة

أفادت وسائل الإعلام باستشهاد عدد من أفراد عائلة الفنان الفلسطيني علاء قدوحة جراء قصف لطيران الجيش الإسرائيلي استهدف منزل العائلة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كما استشهد 18 فردا من عائلة درويش جراء قصف القوات الإسرائيلية لمنزلهم في مخيم 2 بالنصيرات وسط قطاع غزة، وتواصل فرق الدفاع المدني انتشال الضحايا من تحت أنقاض منزل عائلة درويش.

استشهاد الفنان علاء قدوحةهجمات جيش الاحتلال على مدينة رفح

قد شنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما عنيفا بالمدفعية الثقيلة وغارات جوية على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، مما دفع مئات المواطنين للنزوح إلى المستشفى الكويتي هربًا من القصف الإسرائيلي العنيف على رفح.

استشهاد الفنان علاء قدوحةالحرب على غزة

دخلت الحرب في قطاع غزة يومها الـ130، وسط مخاوف وتحذيرات دولية من كارثة إنسانية ستنجم عن عملية عسكرية إسرائيلية مرتقبة في رفح المكتظة بالسكان والنازحين من القصف.

اقرأ أيضاًالاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ضابطين وجندي في قطاع غزة

جيش الاحتلال الإسرائيلي: مقتل قائد الكتيبة 630 ونائب قائد سرية جنوب غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استشهاد الفنان علاء قدوحة استشهاد علاء قدوحة الحرب رفح علاء قدوحة غارة إسرائيلية غزة فلسطين قطاع غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح وخان يونس

استشهد عشرة فلسطينيين مساء اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينتي رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة. وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن عشرة شهداء والعديد من الجرحى وصلوا مجمع ناصر الطبي بمدينة خان يونس، بعد أن تعرضت بلدة الشوكة في رفح والمناطق الشرقية من مدينة خان يونس لقصف مكثف من طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي، ترافق ذلك مع خروج المستشفى الأوروبي في خان يونس عن الخدمة، إثر استمرار اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، مما فاقم سوء الأوضاع الصحية في جنوب قطاع غزة.
من جانبها جددت وزارة الصحة الفلسطينية مناشدتها للمجتمع الدولي، للضغط على الاحتلال الإسرائيلي، من أجل فتح معبر رفح البري، وذلك لسفر أكثر من 30 ألف مريض وجريح بحاجة للعلاج خارج قطاع غزة، في ظل عدم قدرة مستشفيات القطاع على علاجهم، بعد التدمير الممنهج للقطاع الصحي.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 14 فلسطينياً في قصف مركز إيواء للأونروا وسط غزة
  • إعلام فلسطيني: استشهاد ما لا يقل عن 13 شخصًا في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في النصيرات بغزة
  • استشهاد 14 فلسطينياً في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات
  • تلفزيون فلسطين: استشهاد شخصين جراء غارة إسرائيلية استهدفت حي الزيتون بمدينة غزة
  • ‏تلفزيون فلسطين: قتيلان في غارة إسرائيلية على حي الزيتون بمدينة غزة
  • استشهاد خمسة صحفيين في قطاع غزة
  • استشهاد الصحفي أمجد جحجوح وزوجته وطفلهما في قصف إسرائيلي (تفاصيل)
  • استشهاد صحفيّين فلسطينيّين في غارة إسرائيلية على غزة
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح وخان يونس
  • غارة إسرائيلية على بلدة بني حيان في جنوب لبنان