قالت المطربة شذى،  انها تعشق المطربة وردة وأغانيها الرائعة والتعاون مع الملحن الكبير بليغ حمدي، والذي قدم معاها أجمل وأعذب الألحان والأغاني ، واشارت الي انها  بدأت حياتها كلاعبة تنس وكانت تعيش في السعودية وتغني في المدرسة ، وعندما عادت الي مصر بسبب حرب الخليج ، كانت تقوم بالغناء وبالصدفة كان هناك تصوير فيلم "الجراج" وكان بدايتي الفنية، واشتركت ايضاً في فيلم قطع شحن.

وعن حبها للغناء قالت، : "والدي هو السبب وكان صوته حلو وكنت أتشارك معه في تقديم الاغاني، وبدايتي الفنية انني  التحقت بالأوبرا في سن ٨ سنوات.

واضافت شذى، خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي،  قدمت ٣ البومات وعدد من الأغاني ال " سنجل "، واترفضت في لجنة الاستماع مرة وفي المرة الثانية دخلت الامتحان ونجحت ، واغنية " ليالي الشوق " حققت نجاح كبير وكان انطلاقتي ، موجهة الشكر الي النجم حميد الشاعري ، واستمريت في مشواري الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شذى وردة بليغ حمدي السعودية حرب الخليج قطع شحن الأوبرا برنامج واحد من الناس عمرو الليثي

إقرأ أيضاً:

تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل

اعتادت المطربة الشعبية بوسي على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

بوسي تثير جمهورها بسعر إطلالتها الرياضية 

وبدت بوسي بإطلالة رياضية، حيث ارتدت تي شيرت ينتمى صيحة الأوفر سايز ونسقت عليه بوسي بشورت الجيم، والشورت صمم من قماش اللاميه باللون الأسود، فيما انتعلت صندلًا بكعب عال Prada بـ57 ألف جنيه ونسقت مع إطلالتها حقيبة من Gucci بـ72 ألفا.

 

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

بوسي

بوسي (الاسم الحقيقي: ياسمين محمد شعبان)، ولدت في 1 سبتمبر 1981 مغنية شعبية وممثلة مصرية. ولدت في القاهرة، بدأت الغناء بالملاهي والمراقص الخاصة بعمر صغير، ولكنها انطلقت بقوة بعام 2012 بأغنية شعبية حملت اسم «آه يا دنيا» ولمع اسمها خلالها حتى اتجهت للتمثيل.

 

وانطلقت بقوه في تمثيل الأفلام وهذا ما جعلها أيضا تتجه للمسلسلات وكانت أولى تجاربها في مسلسل حالة عشق .

 المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي المطربة الشعبية بوسي

مقالات مشابهة

  • ينظم السيارات أوتوماتيكيا.. الجراج الذكي في بطولة المبدعين للروبوت المفتوح
  • منذ أن أشر مفضل شمال وكان في ام درمان!!
  • معرض "أيام الجونة" للفنان أشرف نصيف بالأوبرا
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • بلينكن: حسن نصر الله كان "إرهابيا وحشيا" وكان من بين ضحاياه العديد من الأميركيين
  • "شبكنا بدبلته".. آية عبدالله تحتفل بخطوبتها (صور)
  • اللاميه يبرز حقيقة وزن بوسي
  • في شحيم... الجماعة الإسلامية نفت وجود أسلحة للحزب في مركزها
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • حزب الله: علي كركي اغتالته اسرائل وكان مسؤولا بشكل مباشر وميداني عن قيادة جبهة الجنوب بكافة محاورها منذ 8 أكتوبر