صحيفة اليوم:
2024-07-04@00:10:13 GMT

كيف تحسب قيمة دعمك الشهري من حساب المواطن

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

كيف تحسب قيمة دعمك الشهري من حساب المواطن

يتم تحديد قيمة الدعم بناءً على التكلفة الشهرية الإضافية المتوقعة لجميع المنتجات والخدمات الأساسية على الأسرة السعودية، نتيجة للإصلاحات الاقتصادية، وذلك مثل التكاليف الناتجة عن ضريبة القيمة المضافة لجميع الأغذية والمشروبات الأساسية والزيادة في فاتورة الكهرباء والبنزين نتيجة لتصحيح أسعار الطاقة بما لا يتجاوز مقدار الاستحقاق الأساسي المحدد في الدورة (28) من شهر مارس لعام 2020م (بنزين91: 1.

55 ريال/ لتر، وتعريفة الكهرباء 0.18 هللة/ كيلو واط).
يوفر برنامج حساب المواطن الدعم الفئات الأكثر استحقاقًا، وتوجيه الدعم بشكل فعال لمختلف تلك الفئات، ويوفر من خلاله دعمًا نقديًا يحصل عليه المستفيدون المستحقون بشكل مباشر.خطوات تقديم إعتراض على نتيجة الأهليةادخل إلى حسابك وأضغط على شريحة "دراسة الأهلية".سيتم ظهور سبب عدم أهليتك و عدد الأيام المتبقية.قم بالتحقق من تحديث بياناتك ومعالجة سبب عدم الأهلية ومن ثم الضغط على زر تقديم اعتراض.ستظهر رسالة تفيد باستلام طلب الاعتراض.
أخبار متعلقة إعادة تأهيل خباري الصمان بمحمية الملك عبد العزيز الملكية لتعزيز الاستدامة البيئية10 سنوات أو مليون كيلومتر فترة ضمان لسيارات Tank

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام التكلفة الشهرية حساب المواطن الأسرة السعودية

إقرأ أيضاً:

الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء

تجري  الأجهزة الأمنية بالجيزة ، تحقيقات موسعة لحل لغز سرقة سيارة تابعة لشركة الكهرباء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من موظف بالشركة القابضة للكهرباء بسرقة سيارة الشركة أثناء تواجدها في إحدى المناطق في الجيزة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وقامت بفحص البلاغ ومراجعة كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال سائق السيارة للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

وشكلت أجهزة المباحث فريق بحث للوقوف على الملابسات، وتحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

ومن جهة اخرى ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على شاب يدعى «ليل مصر» يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة.

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تطبيق تيك توك باسم ليل مصر، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشة للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة.

وكشفت التحريات والفحص، أن حساب ليل مصر تظهر على فتاة إلا أنها شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال الغير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال الغير مألوفة عبر صفحته.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفحص حساب ليل مصر ومقاطع الفيديو المنشورة عليه والتي تدعو لممارسات غير مألوفة عن المجتمع المصري بالإضافة للترويج إلى محتوى خادش للحياء.

 

 

مقالات مشابهة

  • حساب المواطن يوضح تأثير تواجد المستفيد خارج المملكة على الدعم
  • وزير العدل: تقديم الخدمات للمواطن بسهولة ويسر أهم أولوياتي
  • KIB يعلن أسماء الرابحين في السحب الشهري والأسبوعي لحساب الدروازة
  • وزير الإسكان الجديد لـ«الوطن»: أسعى إلى توفير فرص عمل وشقق لجميع فئات المجتمع
  • هل يمكن صرف دعم حساب المواطن والحساب البنكي مغلق؟.. البرنامج يوضح
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • ماذا يعني ستتم دراسة الأهلية مجددًا في حساب المواطن؟.. البرنامج يُجيب
  • قيمة المصروفات الدراسية في المدارس لجميع الصفوف 2024
  • الأمن يبحث عن سارق سرقة سيارة شركة الكهرباء
  • جامعة بنها الأهلية: لجنة لتنظيم خطة ترشيد استهلاك الكهرباء