تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، بعد قليل، محاكمة نجار وعامل جراج لاتهامهما بخطف قهوجى وإجباره بالتوقيع على 7 إيصالات أمانة، بمنطقة بالوراق.

أحالت النيابة العامة المتهمين "م. أ. م" نجار باركيه 32 سنة، " م. ص. م" عامل جراح 34 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بمحكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليهم تهمه خطف شخص بالإكراه، وذلك علي خلفية التحقيقات في القضية رقم 1487 لسنه 2023 لجنح الوراق.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين قاموا بخطف المجنى عليه " بطريق التحاليل والإكراه، بأن قاموا باستدراجه بواسطة إحدى السيدات مجهولة الهوية بأن قامت بمهاتفته وايهامة باجراء علاقة عاطفية معه، واتفقا بالتقابل بإحدى الوحدات السكنية وعليه انتقل المجنى عليه إلى المكان المتفق عليه سلفًا، ففوجئ بهم مشهرين بوجه سلاح أبيض (مطواة) احراز الأول، واقتياده إلى أحدى الجراجات المطلة على نهر النيل.

كما وجهت للمتهمين، تهمه أكراه المجنى عليه بالقوة والتهديد على التوقيع على سندات مثبتة لدين وهى عبارة (7) إيصالات أمانة، وذلك بأن اختطفوه واحتجزوه بإحدى الأماكن ( جراج)، التى أعدوها لذلك الغرض واشهروا بوجهه أسلحة بيضاء.

كما ضربا عمدًا المجنى عليه مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك مستخدمين أيديهم محدثين به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبى، والتى أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد عن عشرين يومًا، كما وجهت إليهم تهمه أحراز أسلحة بيضاء مطواة - سكينتين، دون ترخيص ودون مسوغ قانوني.

وشهد المجنى عليه "عيد عبد المقصود" 34 سنة قهوجى، فى تحقيقات النيابة العامة، بإنه على إثر اتصال هاتفى بإحدى السيدات مجهولة الهوية بإيهامه لإقامة علاقة عاطفية، اتفقا على التقابل بإحدى الوحدات السكنية، وعليه توجه للمكان المتفق عليه سلفًا، وبدلوفه فوجئ بتواجد المتهمان وأخر مجهول قاموا بالتعدى عليه بالضرب بأيديهم واحداث اصابته الثابتة بالتقرير الطبى، وخطفه واقتياده إلى احدى الجراجات المطلة على نهر النيل تحت تهديد سلاح أبيض (مطواة)، واحتجازه مدة يوم تقريبًا وحال ذاك أشهر المتهمين بوجهه السلاح الأبيض (سكينتين).

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنايات جنوب الجيزة خطف قهوجي التوقيع على 7 إيصالات أمانة إيصالات أمانة الوراق المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة 6 متهمين بقضية «خلية الحدائق»

تنظر دائرة الإرهاب الأولى، غدا الأحد، محاكمة 6 متهمين في القضية رقم 5314 لسنة 2023 حدائق القبة المقيدة برقم 41 لسنة 2023 جنايات أمن دولة، والمعروفة بـ«خلية الحدائق».

خلية حدائق القبة

وكشف أمر الإحالة، أنه خلال الفترة من 2012 وحتى 28 مارس 2023، تولى المتهم الأول قيادة جماعة إرهابية غرضها تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من القيام بعملها، الاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين وحقوقهم وحرياتهم، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، من خلال توليه جماعة الإخوان المسلمين الثورية التي تهدف إلى تغيير النظام بالقوة، والقيام بعمليات عدائية ضد الأفراد والمرافق العامة، مما يعرض أمن وسلامة المجتمع للخطر.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين من الثاني إلى الأخير انضموا إلى جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها ووسائل تحقيق أهدافها، وحيازة وحيازة أسلحة غير مرخصة، أو حيازتها بقصد استخدامها في نشاط يستهدف الإخلال بالنظام العام، وحيازة أسلحة غير منشورة دون ترخيص بقصد استعمالها في نشاط ما، إزعاجًا للأمن العام، وبحوزتهما ذخيرة آلية عيار 9 ملم، ووجهت للمتهمين تهمة ارتكاب جرائم تمويل الإرهاب لارتكاب جريمة إرهابية، والتحضير لارتكاب عمل إرهابي ضد المرافق العامة والأهالي.

اقرأ أيضاًتصادم 3 سيارات.. التصريح بدفن جثة شاب توفى بحادث مروع بالقاهرة

بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة 6 متهمين بقضية «خلية الحدائق»
  • اول تعليق لأمن ابين بشان مقتل مرافق مدير امن المحافظة اثناء مطاردة متهمين بخطف عشال
  • المؤبد و15 عاماً للمتهمين بقتل طالب بالشرقية
  • محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدى على موظفة فى حلوان
  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • مأساة مقتل «أحمد» عريس دار السلام
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • الإعدام لشخصين قتلا مزارعا أثناء سرقة زواية حديد من أرض بالقناطر الخيرية