شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن أمين عام التخطيط استعرض تقرير الكويت الطوعي الوطني أمام الأمم المتحدة، الخميس 2023 7 20المصدر نيويورك كوناعدد المشاهدات 283استعرض الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية د.خالد مهدي .،بحسب ما نشر جريدة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمين عام «التخطيط» استعرض تقرير الكويت الطوعي الوطني أمام «الأمم المتحدة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمين عام «التخطيط» استعرض تقرير الكويت الطوعي الوطني...

الخميس 2023/7/20

المصدر : نيويورك - كونا

عدد المشاهدات 283

استعرض الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية د.خالد مهدي أمام الأمم المتحدة تقرير الكويت الطوعي الوطني الثاني الذي يركز على الخطة الوطنية وتناغمها مع أهداف التنمية المستدامة.

وقال مهدي في تصريح لـ «كونا» مساء الأربعاء إن التقرير أشار إلى الدور الريادي الذي قامت به الكويت في التعامل مع جائحة «كورونا» والحوكمة التي قامت بها الحكومة وإشراك الجميع في مكافحة الجائحة والتعاون الدولي وبالأخص مع منظمة الصحة العالمية.

وأضاف ان التقرير عرض الأهداف قيد المراجعة والمعنية في قطاعات المياه النظيفة والكهرباء والمدن المستدامة والصناعة والموضوعات المتعلقة بالابتكار والحوكمة والشراكات.

وذكر أن مندوب الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة السفير طارق البناي تطرق الى الدور الذي يقوم به الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية والشراكات الدولية، مبينا انه وعلى ضوء هذا النجاح والإشادة بالتقرير الطوعي للكويت ستقوم الأمانة العامة بتكريم الجهات والشركاء الذين شاركوا بصياغة التقرير وإخراجه بهذه الصورة المشرفة عالميا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة أمین عام

إقرأ أيضاً:

«تقنية الوطني» تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف

اعتمدت لجنة شؤون التقنية والطاقة والثروة المعدنية والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي، خلال اجتماعها الافتراضي الذي عقدته، أمس الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، برئاسة الدكتورة نضال محمد الطنيجي رئيسة اللجنة، تقريرها حول موضوع سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة، وتعزيز دورها المجتمعي.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة مسودة تقرير موضوع سياسة الحكومة في شأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة وتعزيز دورها المجتمعي، الذي تضمن أبرز ما توصلت إليه اللجنة من ملاحظات ونتائج وتوصيات، بناءً على ما تم الاطلاع عليه من أوراق بحثية ودراسات مقدمة من باحثي الأمانة العامة، إضافة إلى اجتماعات اللجنة مع ممثلي الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • «تقنية الوطني» تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف
  • "روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن
  • تقرير أممي: وفاة 680 شخصاً وإصابة 186 ألفاً آخرين بوباء الكوليرا في اليمن
  • كيف ستتعامل طالبان مع مساع أوروبية لمحاكمتها أمام العدل الدولية؟
  • بالأرقام.. تقرير للأمم المتحدة يكشف "كارثة غزة"
  • خطاب نتنياهو أمام الأمم المتحدة مثير للجدل وعنصري
  • عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك
  • أمين تنظيم «الجيل» يشيد بتوجيهات الرئيس لفتح آفاق الحوار الوطني حول مختلف القضايا
  • عبدالله بن زايد ويبحث مع أمين عام الأمم المتحدة المستجدات في المنطقة
  • عبدالله بن زايد يلتقي أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك