شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن استقرار أسعار النفط وسط توقعات حذرة للطلب، استقرت أسعار النفط اليوم الخميس وسط حالة من الحذر من جانب المستثمرين بعد بيانات أظهرت انخفاض مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بأقل من .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استقرار أسعار النفط وسط توقعات حذرة للطلب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استقرار أسعار النفط وسط توقعات حذرة للطلب

استقرت أسعار النفط اليوم الخميس وسط حالة من الحذر من جانب المستثمرين بعد بيانات أظهرت انخفاض مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بأقل من المتوقع.

وشهدت العقود الآجلة لخام برنت لشهر سبتمبر تغيرا طفيفا مع صعود الاسعار ستة سنتات أو 0.1 بالمئة إلى 79.52 دولار للبرميل، فيما صعد خام غرب تكساس الأمريكي لشهر أغسطس خمسة سنتات أو 0.1 بالمئة إلى 75.40 دولار للبرميل.

وكانت أسعار النفط قد تراجعت خلال تداولات المستثمرين في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات تراجع المخزونات الأمريكية واستمرار حالة الضبابية بشأن الطلب في الصين أكبر مشتر للخام في العالم وسط تباطؤ اقتصادها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي وسط توقعات بخفض الفائدة

ارتفاع أسعار الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي وسط توقعات بخفض الفائدة.. شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا طفيفًا اليوم الثلاثاء، 17 سبتمبر، حيث سجلت العقود الآجلة للذهب 2611 دولارًا للأونصة. وقد وصلت الأسعار إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق عند 2613.70 دولار للأونصة، حسبما أفادت "سي إن بي سي عربية".

ارتفاع أسعار الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي وسط توقعات بخفض الفائدة

ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنسبة أقل من 0.1% خلال التداولات، وسط توقعات بتخفيض محتمل في معدل الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي. خبير الأسواق في "آي.جي"، ييب جون رونج، أشار إلى أن الارتفاع في أسعار الذهب قد تباطأ بسبب الترقب حول قرار الفائدة بعد المكاسب الأخيرة.

بالمقابل، توقعت "بلاك روك" أن تكون تخفيضات الفائدة من الفيدرالي أقل عمقًا مما يتوقعه سوق السندات، وذلك بفضل مرونة الاقتصاد واستمرار التضخم.

الأنظار الآن تتجه إلى اجتماع السياسة النقدية الذي ينظمه البنك المركزي الأمريكي، والذي سيستمر على مدار يومين وينتهي غدًا الأربعاء. تشير التوقعات إلى احتمال بنسبة 66% لتخفيض الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، مقارنة بنسبة 43% يوم الجمعة الماضي.

تُعتبر السبائك التي لا تدر عوائد الخيار المفضل للمستثمرين في أوقات انخفاض أسعار الفائدة.

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار النفط في ظل تراجع الطلب الأمريكي
  • اجتماع البنك الفيدرالي.. توقعات بتثبيت سعر الفائدة بعد ساعات قليلة
  • ارتفاع أسعار خامي البصرة مع استقرار النفط
  • استقرار أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 73.67 دولارًا للبرميل
  • ‎هيئة الأرصاد الجوية تكشف توقعات حالة الطقس غدا.. أجواء حارة على القاهرة الكبرى
  • جولد بيليون: الذهب يستقر قرب أعلى مستوى ويترقب بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية
  • ارتفاع أسعار الذهب قبيل اجتماع الفيدرالي الأمريكي وسط توقعات بخفض الفائدة
  • توقعات بارتفاع أسعار الذهب وسط آمال بخفض أسعار الفائدة من الاحتياطي الفيدرالي
  • تراجع الدولار وسط توقعات خفض أسعار الفائدة الأمريكية
  • إقتصاد: عهدة قطف ثمار الإصلاحات .. من جزائر جديدة إلى جزائر منتصرة