بتجرد:
2024-07-07@05:58:14 GMT

صراعات وثأر لا ينتهي.. الكشف عن بوستر مسلسل “العربجي”

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

صراعات وثأر لا ينتهي.. الكشف عن بوستر مسلسل “العربجي”

متابعة بتجــرد: شوَّق النجم السوري باسم ياخور ومواطنته النجمة ديمة قندلفت الجمهور ومتابعيهما للموسم الثاني من مسلسل “العربجي” الذي يشارك في موسم دراما رمضان 2024؛ حيث تم طرح البوستر الرسمي للعمل الذي سيُعرض على التلفزيون السعودي في شهر رمضان المبارك المقبل.

ونشر باسم ياخور بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وكذلك الأمر فعلت النجمة السورية ديمة قندلفت.

وتصدر البوستر كل من النجوم: باسم ياخور، سلوم حداد، وبينهما ديمة قندلفت.

وبحسب صناع المسلسل فإن العمل سيشهد مواجهات كبرى بين “عبدو العربجي” الذي يؤدي دوره باسم ياخور و”أبو حمزة” الذي يؤدي دوره النجم سلوم حداد في ظل مكائد ومواجهات مع “بدور” التي تلعب على كل الحبال، وتؤدي دورها النجمة السورية ديمة قندلفت.

وبحسب الشركة المنتجة فإن المسلسل بموسمه الثاني سيشهد مواجهات قوية وثأرية بين أطراف الصراع؛ حيث قالت الشركة المنتجة: “القتل يجر القتل والانتقام يأتي بالثأر. ملحمة نارية في الجزء الثاني من العربجي أشد ضراوة من الأولى، في تحالفات جديدة وعداوات قديمة يجمعها الدم!”.

وانتهت عمليات تصوير المسلسل منذ فترة، وسيُعرض عبر التلفزيون السعودي بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

المسلسل من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: نادين خوري، روبين عيسى، فارس ياغي، طارق مرعشلي وآخرون.

ويُعد الموسم الثاني من مسلسل “العربجي” هو العمل الوحيد الذي سيخوض من خلاله باسم ياخور منافسات موسم دراما رمضان 2024، وكذلك الأمر بالنسبة للنجمة ديمة قندلفت.

وكان من المقرر من أن يتصدى باسم ياخور لبطولة مسلسل معاصر بعنوان “الحريقة” برفقة النجم سلوم حداد إلا أن العمل تم تأجيله للموسم الدرامي الرمضاني 2025.

View this post on Instagram

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour)

main 2024-02-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دیمة قندلفت باسم یاخور

إقرأ أيضاً:

خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو

#سواليف

كشفت القناة “13” العبرية، اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، عن #هجوم شنه وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار #بن_غفير على رئيس وزراء الاحتلال بنيامين #نتنياهو خلال اجتماع ” #الكابينت ” يوم أمس.

وقال بن غفير لنتنياهو: “أفهم أنه فور انتهاء هذا الاجتماع سينعقد الاجتماع الحقيقي… نحن هنا مجرد زينة وبعد أن ننهي هذا الاجتماع انت و غالانت ستجتمعون مع قادة المؤسسة الأمنية وتتخذون القرارات نحن مجرد زينة”.

وأضاف بن غفير: “أقول لك رئيس الوزراء إذا كنت تتخذ القرارات لوحدك فهذا على مسؤوليتك وأيضًا ستبقى وحيدًا، لم ينتخبني نصف مليون شخص حتى أجلس في حكومة يتخذ فيها القرارات في نهاية الأمر قادة المؤسسة الأمنية”.

مقالات ذات صلة مسيرة الحسيني تهتف للكاتب الزعبي ومعتقلي الرأي / فيديو 2024/07/05

في حين وجهت الوزيرة جمليئيل حديثها لبن غفير بالقول: “هل تهدد رئيس الوزراء”، ليرد عليها الأخير قائلاً: ” لا أهدد هذا هو الواقع إذا كان يقرر وحده فلا تتوقعوا مني أن أحافظ على الحكومة”.

وخلال الاجتماع تدخل سكرتير عام الحكومة موجهًا حديثه لبن غفير بالقول: “دائما كان هناك مطبخ مقلص”.

ليعود بن غفير ويقول: ” إذا لم أكن أنا جزء من المطبخ هذا يعني أنكم تتجاهلون نصف مليون شخص في نهاية الأمر ابقوا في المطبخ المصغر وحدكم”.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • خلال اجتماع “الكابينت”.. الكشف عن تفاصيل هجوم من بن غفير على نتنياهو
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • رزان جمّال تواصل تصوير الجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″