عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم على جثة شاب يبلغ من العمر 19 سنة مقتول وملقى بإحدى الابحر بطريق الممشى السياحي بمحافظة الفيوم وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العقيد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة سنهور بالمحافظة، جاء مفاده، العثور على جثة شاب مقتول وملقى بإحدى الأبحر بطريق الممشى السياحي.

على الفور انتقلت قوات الأمن من قسم شرطة سنهور، رفقة فريق الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف لموقع الحادث وتم انتشال الجثة ووضعها بمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد محمد الهاين رئيس مباحث مركز شرطة سنهوري النقيب مهند الشريف معاون مباحث المركز، أن الجثة لشاب يدعى " محمد شحات عيد" 19 سنة ومقيم بقرية سنهور، وجاءت اقوال والدة الشاب من خلال التحقيقات، أن الشاب أثناء تواجده بالمنزل، مر عليه 4 من أصدقائه، بزعم أنهم سيشترون ملابس ومنذ أن ذهبوا معه، اختفى الشاب لمدة 4 أيام وبحثت الأسرة عنه في جميع الأماكن التي يمكن أن يتردد عليها إلا أن محاولتهم بأت جميعها بالفشل، وبعد تحرير محضر باختفاءه، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الشاب مقتول وملقاة بإحدى الأبحر بطريق الممشى السياحي ونقلت سيارة الأسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة، ومعرفة أسباب الوفاة وملابسات الواقعة، كما تمكنت قوات الأمن من ضبط 3 من الأشخاص الذين خرجوا معه قبل اختفاءه فيما جاري البحث عن الشخص الرابع والذي هرب فور علمه بالعثور على جثة الشاب، ومباشرة التحقيقات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بعد اختفائه بـ 4 أيام حوادث القتل طريق الممشى السياحي الفيوم على جثة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، جهودها لكشف ملابسات مقتل سيدة في ظروف غامضة، بعد العثور عليها بمنزل بمنطقة منشاة عبدالله التابعة لمركز الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة مركز الفيوم يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة سيدة مقتولة في ظروف غامضة بمنشأة عبدالله، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة سيدة وهناك شبهة جنائية في الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • سيدتان بالفيوم تدفنان دجالا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • "نصبوا ليه مقام".. سيدتان بالفيوم تدفنان دجالًا أسفل سرير غرفة نومه تبركًا به
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • ضبط 2 طن خامات تصنيع جبنة قديمة فاسدة بالفيوم
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • مصرع شاب دهسه ميكروباص أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي
  • علي علاقة بزوجة خاله.. كشف لغز غموض العثور على جثة شاب بمنزل جدته بالبحيرة