قررت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر اعتماد إطلالة مغايرة عما اعتدنا عليه سابقًا، إذ تحوَّلت من الشعر البني الفاتح إلى البني الداكن المائل إلى السواد.

اقرأ ايضاًهايلي بيبر تكشف سبب عدم انجابها أطفال من جاستين.. "أشعر بالخوف"لون شعر هايلي بيبر

استعرضت هايلي بيبر مظهرها الجديد خلال حضورها رفقة زوجها النجم الكندي جاستن بيبر في مباراة "سوبر بول" لعام 2024، حيث جلسا في مقصورة الشخصيات الخاصة إلى جانب بعضهما البعض رفقة مجموعة من النجوم من بين عارضة الأزياء كيندال جينر.

وأضفت هايلي لمظهرها الجديد لمسة من الفخامة مرتديةً سترة ضخمة من الفراء الذي تميَّز بطبعة جلد النمر من توقيع العلامة التجارية Saint Laurent، ونسَّقته مع تيشيرت أبيض وبنطلون جينز.

على الجهة الأخرى، اختارت بيبر قميصًا بني بطبعة على شكل هلال من Marine Serre، فيما نسَّقه مع بنطلون أسود.

اقرأ ايضاًجاستن بيبر يحتفل بذكرى زواجه برومانسية.. ويصف هايلي بـ"طفلته الصغيرة"جاستن بيبر يقبل هايلي بيبر في سوبر بول

ويأتي ظهور الثنائي بعد انتشار شائعات تفيد وجود خلافات فيما بينهما قد تنتهي بطلاقهما، إلَّا أنهما حاولا دحض الأقاويل بقبلة عرضت على الشاشة الكبيرة في المباراة.

ورغم أن اللقطة بدت حميمية للغاية، إلَّا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاحظوا ارتباك هايلي ومحاولتها دفع بيبر عنها؛ ما قد يثير الجدل حول طبيعة علاقتهما.

فكتبت إحدى المستخدمات: "دفع هايلي لجاستن بعيدًا عنها دليل على وجود خلافات فيما بينهما"، وعلَّق آخر: "يبدو على هايلي الارتباك، وكأنها لا تريد أن يقبلها جاستن".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جاستن بيبر هايلي بيبر هایلی بیبر جاستن بیبر

إقرأ أيضاً:

عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة بشعة، حيث أقدم زوج على التعدى وضرب زوحته حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة داخل منزله بشارع الجلاء بدائرة القسم ، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وفتحت النيابة العامة تحقيقات موسعة فى الواقعة وقررت حبس المتهم4 على ذمة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقيام زوج بإنهاء حياة زوجته بمنطقة القرشي.

تلقت الأجهزة بمديرية أمن الغربية  من الأهالى بشارع الجلاء بنطاق دائرة القسم يفيد بقتل ربة منزل على يد زوجها، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الجريمة، وباجراء الفحص والمعاينة تبين قيام زوج يدعى محمد .ح فى العقد الثالث من العمر بإنهاء حياة زوجته بسبب خلافات مالية بينهم لكونه عاطلا عن العمل ، وحاول المتهم الهروب والإفلات من جريمته ولكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه وايداعه فى خلف القضبان، وقال مصدر أمني إنه بمواجهته اعترف بقتل زوجته بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب مصروف المنزل.

ودلت التحريات الأولية أن المتهم يدعى «محمد حسين» ولديه 3 أطفال ولخلافات مع زوجته «منى» انهال عليه بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وطالبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وكلفت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة، وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعى لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة.

وقال أهالى المنطقة إن الزوجة الضحية أم لثلاثة أطفال ، وأن المتهم دائم التعدى على زوجته بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما، بسبب الإنفاق على المنزل ومصروفات الأطفال ، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسب معاتبته زوجته المجنى عليها له ومطالبته بالعمل لكى يوفر نفقات ابنائه  ما دفعه للتعدى عليها بماسورة حديدية، وانهال عليها بالضرب على رأسها حتى سقطت جثة غارقة فى دمائها وتوفيت فى الحال متأثرة بالإصابات .

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تعبر الإكوادور بركلات الترجيح وتتأهل إلي نصف نهائي كوبا أمريكا
  • جريمة من زمن فات.. قصة بائع فاكهة قتل صديقه بسبب خلافات
  • شاهد.. رجل دين يجمع أموال وهدايا مقابل تقبيل يده للتبرك بها في إحدى الدول الآسيوية
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • 10 % نسبة الاستعانة بالأجانب للعمل بالمشروعات الاستثمارية في قانون الاستثمار الجديد
  • صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • أضواء الموبايل ليلًا تصيبك بمرض خطير.. دراسة تصدم الجميع
  • أسرة محمد قحطان تخرج عن صمتها وترفض تصريحات وفدي الشرعية والحوثيين بشأن والدها
  • تحريك الملف الرئاسي مجددا عبراللجنة الخماسية