سواليف:
2024-10-05@15:39:30 GMT

قتلوا هند

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

#قتلوا_هند..

#سواليف الإخباري

مقال الثلاثاء 13 – 2 – 2024

ماتت هند، اثنا عشر يوماً مرّت على الصرخة المكبوتة خلف زجاج السيارة ، كانت المكالمة الأخيرة التي تجريها ليان ابنة خال هند مع #الهلال_ الأحمر ، لم تكمل العبارة ولا وصف المكان ، كل ما قالته عبر الاتصال الهاتفي : “احنا محاصرين يا عموه والدبابة بتطخ علينا” لم تكمل حديثها حتى سمع في المكالمة المسجلة صوت اطلاق نار كثيف أسكت صوت الطفلة المتحدّثة ليان…لقد قتلت ليان ووالدها واخوتها وبقي الأمل معلّقاً على حياة هند.

.
اثنا عشر يوماً ونحن نترقّب مصير هند ، كيف تستطيع أن تبقى كل هذه الساعات الطويلة محجوزة داخل سيارة مليئة بجثث أهلها..كيف لها ان تبقى ساعات ودم ليان يغرق يديها وملابسها وشعرها، كيف لها أن تبقى ساعات وهي تسترجع أنين عائلتها قبل أن يلفظوا أنفاسهم الأخيرة ،كيف لها أن تبقى ساعات وهو يتراءى لها الحضن الذي تشتاق اليه كلما عادت من المدرسة أو قامت بواجب بيتي كالمعتاد.. كيف لها ان تبقى محاصرة بالموت من جهاته الأربع..
بعد اثني عشر يوماً..تم العثور على هند مقتولة في سيارة خالها ، وقد قتلوا طاقم الاسعاف الذي حاول الوصول اليها ايضا..هند هي الأخرى غادرت الدنيا برصاصة ، تاركة خلفها العاباً يتامى ، وشهادة الصف التمهيدي ، وأغان كانت تردّدها ذات حلم على مسرح الحياة المزيّن ببالونات الأرواح…
#احمد_حسن_الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com

مقالات ذات صلة أنهاء خدمات موظفين في الصحة / أسماء 2024/02/13

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الهلال کیف لها

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تعلن ارتفاع عدد قتلى ضربة إسرائيلية على طولكرم في الضفة

قالت وزارة الصحة الفلسطينية الخميس إن 18 فلسطينيا على الأقل قتلوا في ضربة إسرائيلية على مخيم طولكرم للاجئين في الضفة الغربية.

وكانت مراسلة قناة "الحرة" أفادت في وقت سابق الخميس بمقتل 16فلسطينيا في قصف استهدف مقهى داخل حارة الحمام في مخيم طولكرم في الضفة الغربية، وأشارت إلى هناك قتلى وجرحى لا يزالون تحت الأنقاض.

وذكر الجيش الإسرائيلي في بيان، وفق الوكالة، أنه نفذ ضربة على طولكرم، دون تقديم تفاصيل.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني على نحو منفصل أن خمسة على الأقل قتلوا في الضربة.

وندد نبيل أبوردينة المتحدث باسم الرئيس الفلسطيني بالواقعة ونقل عنه تلفزيون فلسطين قوله "ندين مجزرة طولكرم ونحمل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعياتها"، بحسب رويترز.

وتصاعدت أعمال العنف في الضفة الغربية منذ بدء الحرب في غزة، مع قيام القوات الإسرائيلية بعمليات تمشيط شبه يومية شملت اعتقال آلاف الأشخاص وتبادل إطلاق النار بشكل منتظم مع المقاتلين الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية: أكثر من 6% من سكان غزة قتلوا أو أصيبوا منذ أكتوبر الماضي
  • «الصحة العالمية»: 6% من سكان غزة قتلوا أو جرحوا خلال عام
  • الصحة العالمية: 6 % من سكان غزة قتلوا أو جرحوا خلال عام
  • إسرائيل تقصف مدخل مستشفى مرجعيون وتقتل مسعفين
  • وزارة الصحة تعلن ارتفاع عدد قتلى ضربة إسرائيلية على طولكرم في الضفة
  • وزارة الصحة: مقتل 16 فلسطينيا في ضربة إسرائيلية على طولكرم في الضفة
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخصا بالقليوبية
  • القبض على 4 أشخاص قتلوا شخص بالقليوبية
  • صحة غزة: 41788 فلسطينيا قتلوا منذ أكتوبر
  • بيان هام للجالية الجزائرية في لبنان