ترددات روتانا سينما لعام 2024: استمتع بأعلى جودة لأحدث الأفلام المصرية.. بحث كثيرون عن ترددات قنوات روتانا سينما، إذ تعتبر من أبرز القنوات المختصة في عرض مجموعة واسعة من الأفلام المصرية بمختلف أنواعها، سواء كانت أفلام الأكشن، الدراما، الرومانسية، أو الكوميديا، ويتسم عرض القناة بتنوعه ويعكس تفرد روتانا سينما في تقديم محتوى حصري، مما أسهم في جذب جماهير واسعة في جميع أنحاء الدول العربية.

ارتفاع البحث عن تردداتها يعكس الاهتمام المتزايد من قبل المشاهدين العرب الذين يسعون لمتابعة أحدث وأمتع الإنتاجات السينمائية المصرية والعربية عبر هذه القناة المميزة.

تردد قنوات روتانا سينماترددات روتانا سينما لعام 2024: استمتع بأعلى جودة لأحدث الأفلام المصرية

ومن خلال البحث المتكرر من خلال الكثير من المواطنين عن تردد قنوات روتانا سينما 2024 على كل الأقمار الصناعية، فقد تم الاعلان على أنه قد أعلنت القناة على التردد الخاص بها على مختلف المواقع الالكترونية ليتم العمل على ضبطها من خلال العديد من المواطنين للعمل على الاستمتاع بمتابعة الكثير من الأفلام المصرية بجودة عالية، على أن يتم ذلك من خلال ضبط التردد التالي:-

تردد قناة روتانا سينما على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12226

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة روتانا سينما على القمر الصناعي نايل سات

التردد:11843.

معامل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

كيفية ضبط تردد قنوات روتانا سينما

كما ننشر لكم كيفية ضبط تردد قنوات روتانا سينما 2024 للعمل على التسهيل على كل المواطنين في عملية تثبيت القناة على كل الاقمار الصناعية، والتي تأتي على النحو التالي:-

الضغط على زر القائمة في جهاز الاستقبال.

ومن ثم تقوم بتحديد خيار البحث اليدوي من القائمة.

يجب كتابة تردد قناة روتانا سينما الموضح بالأعلى.

البحث عن القناة.

في الخطوة الاخيرة اضغط بعدها على زر الحفظ.

أفلام قناة روتانا سينما

فيلم صايع بحر.

فيلم سمير أبو النيل.

فيلم الضيف.

فيلم جمهورية إمبابة.

فيلم اللي بالي بالك.

فيلم فتح عينيك.

فيلم الفرن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روتانا سينما قناة روتانا سينما تردد روتانا سينما الأفلام المصریة من خلال

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للأوراق المالية” يحصد جائزة أفضل سوق أوراق مالية إسلامي لعام 2024

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، أحد أسرع الأسواق نموًا في العالم، اليوم، حصوله على جائزة “أفضل سوق أوراق مالية إسلامي لعام 2024”، خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية “جيفا”.
وقال السوق، في بيان له، إن لجنة جائزة “جيفا” كرمت السوق لجهوده الاستثنائية ومساهماته القيمة في قطاع التمويل الإسلامي، وذلك من خلال التقييم وفق معايير شملت القيمة السوقية للأدوات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، والتي تجاوزت قيمتها 2 مليار درهم إماراتي “549 مليون دولار”.

من جهتها أشادت لجنة جوائز التمويل الإسلامي العالمية، بأداء سوق أبوظبي للأوراق المالية المتميز من خلال شركات الوساطة المعتمدة التي تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية.

كما أخذت اللجنة بعين الاعتبار تنوع المنتجات المالية الإسلامية المبتكرة التي يقدمها سوق أبوظبي للأوراق المالية، بما في ذلك تسعة صناديق استثمار متداولة متوافقة مع الشريعة، والتي تغطي الأسواق المحلية وأسواقاً وإقليمية وعالمية.

ويعمل السوق حاليًا على تطوير مؤشره الإسلامي الخاص، إلى جانب توسيع نطاق عروضه المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، وذلك من خلال مبادرات خدمة ’وقف الأوراق المالية‘، التي تمكن المستثمرين من التبرع بأسهمهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية للوقف الخيري، فيما يتم استخدام أرباح هذه الأسهم لدعم الجهود والمبادرات الخيرية والإنسانية.

وقال عبد الله سالم النعيمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سوق أبوظبي للأوراق المالية:” يسعدنا أن يتم تكريمنا كأفضل سوق أوراق مالية إسلامي في 2024 من قبل مجلة الجوائز الاسلامية العالمية. ويشكل فوزنا بهذه الجائزة شهادة على التزامنا الراسخ بتوفيرمجموعة متنوعة من الأدوات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للمستثمرين الأفراد والعالميين”.

وأضاف : ” أنه من خلال تركيزنا المستمر على زيادة التداول وتعزيز السيولة فقد تمكنّا من إتاحة الفرصة لتسهيل نمو الأدوات المبتكرة في التمويل الإسلامي وبالتالي جذب قاعدة أوسع من المستثمرين، ما يعكس الهدف الإستراتيجي المتمثل في تعزيز الاستثمارات المستدامة في المنطقة “.وام


مقالات مشابهة

  • هيئة الأفلام تطلق ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024
  • «المؤتمر»: توجيهات الرئيس السيسي بتعزيز الملاحة البحرية يدعم الاقتصاد الوطني
  • "أبوظبي للأوراق المالية" يحصد جائزة أفضل سوق إسلامي لعام 2024
  • “أبوظبي للأوراق المالية” يحصد جائزة أفضل سوق أوراق مالية إسلامي لعام 2024
  • قناة عبرية: الموساد زرع هذا الأمر في أجهزة “البيجر” في لبنان
  • تلميحات إسرائيلية بمنح قناة العربية سبق صحفي مقابل انحيازها
  • تلميحات اسرائيلية بمنح قناة العبرية سبق صحفي مقابل انحيازها
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • ‎تردد قناة وناسة الجديد 2024 للأطفال.. احصل عليها بالخطوات
  • محافظ الأقصر يتفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة وأحد المخابز البلدية