عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم على جثة شاب يدعى محمد شحات عيد يبلغ من العمر 19 سنة مقتول وملقى بإحدى الترع بطريق الممشى السياحي بمحافظة الفيوم وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، جاء مفاده العثور على جثة شاب مقتول وملقى بإحدى الترع بطريق الممشى السياحي،
على الفور انتقلت قوات الأمن من فريق الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف لموقع الحادث وتم انتشال الجثة ووضعها بمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن الشاب اثناء تواجده بالمنزل مر عليه 4 من أصدقائه زعموا أنهم سيشترون ملابس ومنذ أن ذهبوا اختفى الشاب لمدة 4 أيام، وبحثت الأسرة عن في كل مكان يمكن أن يتردد عليه إلا أن محاولتهم بأت جميعها بالفشل، وبعد تحرير محضر بالواقعة عثرة الأجهزة الأمنية على جثة الشاب ملقاة بإحدى الترع بطريق الممشى السياحي ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وملابسات الواقعة، كما تمكنت قوات الأمن من ضبط الأشخاص الذين خرجوا معه قبل اختفاءه ومباشرة التحقيقات. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حوادث الفيوم أخبار الفيوم على جثة

إقرأ أيضاً:

الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة طفل سقط غريقًا ببحر يوسف بالممشى السياحي بجوار فيلا نجلاء فتحي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد فؤاد مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة طفل طافية فوق الماء ببحر سنورس بنطاق دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف والإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وتمكنت القوات من انتشال جثة الطفل، وكشفت التحريات التي قادها الرائد احمد السوهاجي رئيس مباحث قسم أول الفيوم ان الجثة لطفل يدعى "مصطفى أحمد ابو العلا " 8 سنوات ومقيم بدار رماد دائرة القسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها ومباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم