منوعات، فضيحة جنسية تهز ماكدونالدز “تفاصيل صادمة”،تواجه ماكدونالدز، سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة، مزاعم انتهاكات جنسية وعنصرية في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فضيحة جنسية تهز ماكدونالدز “تفاصيل صادمة”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فضيحة جنسية تهز ماكدونالدز “تفاصيل صادمة”

تواجه ماكدونالدز، سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة، مزاعم انتهاكات جنسية وعنصرية في حق موظفيها في بريطانيا.

أكد أكثر من 100 موظف تعرضهم للاعتداءات الجنسية والتحرش أو الممارسات العنصرية في مطاعم ماكدونالدز.

وقدمت هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” تقريرًا يؤكد أن موظفين في سلسلة ماكدونالدز، من بينهم قاصرين تقل أعمارهم عن 17 عامًا، تعرضوا لمساس جسدي غير مرغوب فيه وواجهوا التحرّش بشكل يومي.

أعربت لجنة المساواة وحقوق الإنسان في المملكة المتحدة عن قلقها تجاه هذه الاتهامات الجديدة للاعتداء الجنسي والعنصري، وأعلنت عن وضع خط ساخن لتقديم التقارير حول حالات التحرش في ماكدونالدز.

أكدت اللجنة أن شركة ماكدونالدز قدمت تعهدات قانونية تتضمن الإبلاغ عن سياستها القائمة على عدم التسامح مع التحرش الجنسي بالإضافة إلى إجراء استطلاعات خاصة بسلامة مكان عمل موظفيها دون ذكر أسماء المشاركين.

من جهته، وصف المتحدث باسم رئاسة الحكومة البريطانية الحادثة بأنها “مثيرة للقلق للغاية”، وطالب شركة ماكدونالدز بمعالجة الاتهامات “بجدية بالغة”.

يعمل حاليًا في شركة ماكدونالدز في المملكة المتحدة حوالي 177,000 موظف، ويتمتعون بشغف كبير بالعمل.

كيف تفاعل الاردنيون مع الصور المسربة للأمير الحسين والاميرة رجوة بملابس السباحة؟ نسرين طافش ترد بقوة على شريف شرقاوي بعدما وصفها بـبلاستيك مزيف جريمة تهز مصر.. انتحار قاضي أمام أعين النيابة العامة والسبب صادم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفاصیل صادمة

إقرأ أيضاً:

سلسلة انفجارات في خليج عدن تهزّ المنطقة (تفاصيل)

الجديد برس|

شهد خليج عدن صباح الأربعاء سلسلة من الانفجارات هزت المنطقة، حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لانفجار على متن سفينة شحن أثناء عبورها في المياه الإقليمية.

ورغم عدم توفر معلومات مؤكدة حول هوية السفينة وتفاصيلها، رجح خبراء ارتباط السفينة بشركات متورطة بمحاولات كسر الحظر البحري الذي تفرضه القوات اليمنية على الاحتلال الإسرائيلي.

تأتي هذه العملية ضمن سلسلة عمليات استهداف السفن التي اقتربت من مئتي عملية منذ نوفمبر الماضي. كما تزامنت مع استكمال عملية قطر سفينة النفط اليونانية “سونيون”، التي كانت قد تعرضت لهجوم من القوات اليمنية قبل أسابيع لنفس السبب.

هذه الاستهدافات تأتي في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد اليمني، التي تهدف إلى منع الملاحة إلى موانئ الاحتلال الإسرائيلي على البحر الأبيض المتوسط.

مقالات مشابهة

  • فضيحة جديدة .. تفاصيل صادمة عن غرف "ديدي" السرية في ميامي
  • اعتداءات وانتهاكات جنسية.. اعتقال رئيس وقادة شركة إسلامية ماليزية
  • اعتداءات وانتهاكات جنسية.. اعتقال رئيس وقادة شركة ماليزية
  • تفاصيل صادمة عن انفجارات تعز.. هل مخزن الأسلحة هو السبب؟
  • سلسلة انفجارات في خليج عدن تهزّ المنطقة (تفاصيل)
  • ماليزيا تتهم إخوانياً في فضيحة اعتداءات جنسية على أطفال
  • موظف في شركة دفاع حكومية..السجن 15 عاماً لأوكراني تعاون مع روسيا
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • تفاصيل مقتل موظف بالمعاش في الجيزة
  • ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب!