شنت مديرية التموين بالقاهرة برئاسة ناصر ثابت، مدير المديرية، حملة للتأكد من جودة المنتجات الموجودة بالأسواق، أسفرت عن ضبط مستلزمات من الأدوات الصحية، عبارة عن 1920 عبوة سليكون و10 آلاف بكرة تيفلون و3 آلاف محبس مجهول المصدر داخل محل لبيع الأدوات الصحية بالظاهر، وجرى التحفظ على الكمية وإحالة المتهمين للنيابة العامة واتخاذ اللازم قانونا.

ضبط أدوات منزلية

كما تمكنت مديرية التموين بالقاهرة من ضبط كمية من الأدوات المنزلية قدرها 90 طقـم أدوات و89 قلاية هوائية مجهولة المصدر داخل مخزن ومنفذ شركة بالمرج وتم التحفظ على الكمية وإحالة المتهمين للنيابة العامة واتخاذ اللازم قانونا.

وفي سياق متصل، تم ضبط كمية من الأدوات الصحية قدرها 30 خلاط إيديال استاندرد و10 محابس زاوية مجهولة المصدر داخل محل لبيع الأدوات الصحية بالظاهر وتم التحفظ على الكمية واحالة المتهمين للنيابة العامة واتخاذ اللازم قانونا.

ضبط أجهزة كهربائية

كما أسفرت الحملات عن ضبط كمية مـن الأجهزة الكهربائية قدرها 60 شفاط توشيبا مجهولة المصدر داخل محل لبيع الأجهزة الكهربائية بعابدين وتم التحفظ على الكمية واحالة المتهمين للنيابة العامة واتخاذ اللازم، وضبط كمية من المستلزمات المنزلية قدرها 25 فلتر تانك خمس مراحل مجهول المصدر داخل محل لبيع الأجهزة المنزلية بعابدين وتم التحفظ على الكمية وإحالة المتهمين للنيابة العامة. 

وأكد ناصر ثابت مدير مديرية التموين بالقاهرة استمرار الحملات لضبط الأسواق والحد من أي تجاوزات واتخاذ ما يلزم والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أي تلاعب في الأسواق والمحلات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أدوات المنزل أدوات منزلية احالة المتهمين الأجهزة الكهربائية الأجهزة المنزلية الادوات الصحية الضرب بيد من حديد شن حملة ضبط الأسواق أجهزة كهربائية الأدوات الصحیة مجهولة المصدر ضبط کمیة

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي» تحذر طلاب الثانوية العامة والدبلومات من الكيانات الوهمية

حذر السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسيات القبول والتنسيق، طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024 الشعبتين العلمي والأدبي وطلاب الشهادات الفنية وما يعادلها، من مروجي الإعلانات غير الحقيقة والمضللة للكيانات الوهمية والمؤسسات التعليمية غير المرخصة التي تدعي انتسابها للوزارة وتقدم خدمات تعليمية وشهادات مزورة.

تحذير من الكيانات الوهمية غير المرخصة 

وأكد مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات لـ«الوطن»، أن لجنة الضبطية القضائية التابعة للوزارة تواصل مداهمتها للكيانات غير المرخصة واتخاذ  الإجراءات القانونية تجاهها، لافتا إلى أن هناك لجنة للرصد الإعلامي لكل الإعلانات للكيانات الوهمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومتابعة نشاطها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالتنسيق مع الجهات المعنية.

تنسيق الجامعات 2024

وأوضح «عطا»، أن جميع بيانات المؤسسات التعليمية المعتمدة متاح أسمائها عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق والمجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي، ويمكن للطلاب الاطلاع عليها لتجنب الكيانات الوهمية.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 أشخاص بمنطقتي حائل ونجران لترويجهما الحشيش والإمفيتامين
  • ضبط المتهمين بسرقة 1100 جهاز تابلت من مخازن وزارة التعليم بالجيزة
  • محافظ أسوان يقرر إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة للنيابة العامة
  • إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة ضمن مشروع مياه الشرب بكيما أسوان للنيابة العامة
  • ضبط 12 طن مخصبات زراعية و250 كيلو لحوم مجهولة المصدر بالشرقية
  • لحظة مداهمة معمل لتصنيع البلاستيك بمواد مجهولة المصدر.. فيديو
  • «الصحة» تناشد المواطنين بعدم شراء حلوى مولد مجهولة المصدر
  • التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية
  • «التعليم العالي» تحذر طلاب الثانوية العامة والدبلومات من الكيانات الوهمية
  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا