الأسبوع:
2024-07-02@10:33:18 GMT

تمديد عرض راتكليف لشراء 25% من أسهم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

تمديد عرض راتكليف لشراء 25% من أسهم مانشستر يونايتد

تم تمديد عرض السير جيم راتكليف لشراء حصة 25% من أسهم الفئة "أ" بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم المتداولة في بورصة نيويورك حتى منتصف ليل الجمعة المقبل، وفقا لتقرير إخباري اليوم الثلاثاء.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أنه كان من المقرر أن ينتهي العرض، الذي يعد جزءا من صفقة راتكليف لكي يصبح مالك الأقلية في أسهم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في منتصف ليل اليوم بالتوقيت العالمي (جرينتش).

وكان تم الإعلان عشية أعياد الميلاد (كريسماس) عن موافقة رئيس شركة (إنيوس) العملاقة للكيماويات على شراء حصة قدرها 25٪ من نادي مانشستر يونايتد، في صفقة تضمنت استثمار 300 مليون دولار في البنية التحتية الخاصة بالنادي.

وبالإضافة إلى شراء أسهم الفئة "ب" المملوكة لعائلة جلازر، أكد الإعلان أن راتكليف سيعرض شراء ما يصل إلى 25% من جميع أسهم الفئة "أ" بسعر 33 دولارا للسهم الواحد.

ووفقا للوكالة، أجرى راتكليف سلسلة من الاجتماعات مع موظفي النادي وشركائه في الأيام الأخيرة، حيث التقى بقادة صندوق مشجعي مانشستر يونايتد المستقل وتحدث مع المسؤولين المحليين، الذين كان من بينهم كبار ممثلي مجلس إدارة النادي، وعمدة مدينة مانشستر الكبرى آندي بورنهام.

وكشفت تقارير إخبارية أن راتكليف يخطط بالفعل لقيادة عملية إصلاح شاملة لفريق كرة القدم بمانشستر يونايتد، من أجل إعادة البريق للفريق، الذي ودع مبكرا المسابقات القارية هذا الموسم، عقب تذيله ترتيب مجموعته في الدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مانشستر يونايتد يتواجد في المركز السادس حاليا بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 41 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف صاحب المركز الرابع، المؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، وذلك مع تبقي 14 مباراة على نهاية الموسم الحالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الممتاز جيم راتكليف مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الإثنين، التعاقد مع اللاعب روس باركلي قادمًا من نادي لوتون تاون الذي هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية.

وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني أن باركلي عاد إلى أستون فيلا بعقد دائم، وسبق وأن لعب معاراً بألوان النادي خلال موسم 2020-2021.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن قيمة انتقال اللاعب لأستون فيلا ستكون 5 ملايين جنيه استرليني.

وبدأ باركلي مسيرته في نادي إيفرتون الإنجليزي قبل أن ينتقل إلى تشيلسي في عام 2018.

وكان باركلي قد تعاقد مع لوتون تاون الموسم الماضي في صفقة انتقال مجانية، بعد أن أمضى الموسم قبل الماضي في فريق نيس الفرنسي، عقب رحيله عن تشيلسي الإنجليزي بالتراضي.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • لشراء شقة ولاب توب.. عامل يسرق سوبر ماركت محل عمله في المعصرة