مملكة بريس:
2024-07-06@06:53:31 GMT

إيقاف 6 لاعبين دوليين سعوديين

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

حسمت في السعودية، واحدة من أهم القضايا التي شغلت الشارع الرياضي؛ طرفاها الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، و6 لاعبين استبعدهم من معسكر المنتخب الذي سبق انطلاق منافسات “كأس آسيا” في قطر، وذلك بإدانة اللاعبين الستة وإيقاع الغرامات والعقوبات عليهم.

وأعلنت “لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين” في الاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف الحارس نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه ماليا بسبب أحداث سبقت استبعاده من تشكيلة المنتخب في “كآس آسيا”.

وقالت اللجنة في بيانها إن إيقاف العقيدي سيكون لمدة 5 أشهر مع تغريمه 300 ألف ريال (80 ألف دولار) “بعد ثبوت طلبه من مانشيني تأجيل معسكر المنتخب المقام في قطر لظروفه الخاصة، أو منحه إجازة خاصة. وقام بإبلاغ مدرب الحراس بشعوره أنه سيكون الحارس الثالث في المنتخب وأن هذا الأمر لا يتقبله”.

كما أوقف محمد مران وخالد الغنام وعلي هزازي لمدة شهر مع تغريم كل منهم 200 ألف ريال (50.33 ألف دولار) بسبب إصرارهم على مغادرة المعسكر لعدم ضمهم للقائمة المشاركة في كأس آسيا.

وفرض الاتحاد غرامة مالية على سلمان الفرج، قائد المنتخب والهلال، قدرها مائة ألف ريال بعد ثبوت عدم رغبته في الانضمام للمنتخب عقب استدعائه للمعسكر الذي أقيم في أكتوبر 2023 في البرتغال. وغرم سلطان الغنام، لاعب النصر، 200 ألف ريال بعد ثبوت طلبه من المدرب إعفاءه من الانضمام للمعسكر.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: ألف ریال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب

ضرب المنتخب السعودي موعدًا مع نظيره الإماراتي في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة والمقامة حاليًا على أرض المملكة العربية السعودية.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على سوريا بهدفين نظيفين في تصف النهائي اليوم بالمباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، سجلهما سعود محمد هارون و سعد حسين حقوي في الدقائق 36 و 51 من عمر المباراة.

المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

على الجانب الأخر حقق المنتخب الإماراتي الفوز الأردن بنتيجة 2-1 اليوم في نصف النهائي على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) ليحسم تأهله للنهائي.

موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والإمارات في نهائي البطولة بعد غد الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • أخضر 19 عامًا يواجه نظيره الإماراتي في نهائي “غرب آسيا”
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال