الثلاثاء, 13 فبراير 2024 11:02 ص

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت مديرية شرطة الديوانية، اليوم الثلاثاء، عن تحرير مختطف والاطاحة بخاطفيه في محافظة الديوانية.



وقالت المديرية في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/، إنه “بإشراف شخصي مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الديوانية، تمكنت قوة مشتركة من الأجهزة الأمنية في الديوانية من تحرير مختطف والاطاحة بخاطفيه”.





وتابعت، انه “بالساعة الرابعة فجرا وبناء على معلومات دقيقة من جهاز الامن الوطني والجهد الفني لخلية الصقور الاستخبارية واشتراك الفوج التكتيكي التابع لقيادة شرطة الديوانية وبإشراف شخصي مباشر من قبل قائد شرطة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان تم تحرير شاب مختطف يبلغ من العمر 23 من سكنة محافظه كربلاء المقدسة قبل تسعة ايام في الحدود الادارية للمحافظة بعد ان طلب الخاطفين مبلغ قدره عشرون مليون دينار مقابل  اطلاق سراحه”.



وبينت ان “تم القبض على عصابة الخطف المتكونة من ثلاث مجرمين وأمراة، علما بأن الواجب يعد من الواجبات المهمة بعد أن  استخدمت فيه احدث التقنيات الامنية فضلا عن الحفاظ على  سلامة المخطوف من قبل القوات الأمنية ليعود إلى ذويه سالما معافا شكرا لجهاز الامن الوطني في الديوانية الابطال شكرا لخلية الصقور الاستخبارية الشجعان شكرا للفوج التكتيكي البواسل دمتم عيونا ساهره لأبناء مدينتنا الأصلاء”.

المصدر: المركز الخبري الوطني

كلمات دلالية: شرطة الدیوانیة

إقرأ أيضاً:

ردًا على "التكتيكي" الأمريكي.. روسيا تهدد باستخدام الأسلحة النووية

حذر دميتري مدفيديف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي يوم السبت، من أن صبر روسيا على عدم الإقدام على رد نووي ضد التصرفات الغربية في أوكرانيا يوشك على النفاد.
وذكر في رسالة نشرها على قناته في تليجرام، نقلتها وكالة "تاس" الروسية، أنه بينما "لا مصلحة لأي طرف في النزاع النووي"، فقد مارست روسيا حتى الآن ضبط النفس في استخدام قدراتها النووية ردًا على التدخل الغربي، خاصة فيما يتعلق بالضربات الدقيقة في عمق الأراضي الروسية.
أخبار متعلقة مقتل 18 شخصًا في هجوم إرهابي بمقديشوالشرطة تحتجز نجل ولية عهد النرويج في أوسلو.. ماذا فعل؟ولكنه، حذر من أن "حتى أعظم مستوى من الصبر له حدود".
جاءت هذه التحذيرات بعد المناقشات الأخيرة في الولايات المتحدة بشأن تقديم أنظمة صواريخ تكتيكية للجيش الأوكراني، والتي قد تمكن كييف من تنفيذ ضربات أكثر عمقًا في الأراضي الروسية.
كما أشار الكرملين إلى إلى أنه يعي التهديد المتصاعد، حيث قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف إن روسيا تستعد لتدابير مضادة.

مقالات مشابهة

  • سلام: شكراً قطر على إعادة بناء وتجهيز المستشفى الحكومي
  • “الفجيرة الوطنيّة للتأمين” تطلق أول تغطية في المنطقة لخسائر الفيضانات والعواصف
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم “استشراف الجاهزية المستقبلية”
  • مقتل 3 فلسطينيين بينهم امرأة في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بغزة
  • بوفد يترأسه عبد الله آل حامد.. “الوطني للإعلام” يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • بوفد يترأسه عبد الله بن محمد آل حامد.. “الوطني للإعلام” يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • الحزب الشيوعي السوداني مخترق أم مختطف (5)
  • ردًا على "التكتيكي" الأمريكي.. روسيا تهدد باستخدام الأسلحة النووية
  • مساعي سعودية لضم جنود مما يعرف بـ “الجيش الوطني” إلى قواتها الجديدة تمهيداً لنشرها في معاقل الإصلاح بمأرب
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة