ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي طلال آل الشيخ أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق وممثل منتخب ساحل العاج فوفانا، كان اللاعب الأبرز في البطولة الأفريقية.

وأوضح آل الشيخ أنه يحب اللاعب فوفانا فنيًا، وعلى الرغم من كون اللاعب كيسيه أفضل مهاريًا، ولكن الأول مقاتل على أرض الملعب وهو يحب هذا النوع من اللاعبين.

وأشار أنه لا يعتقد أنه تم عرض فوفانا على فريث، الشباب، وأنه قام برفضه، مؤكدًا أن مشكلة الشباب الجميع يعرفها، وأن الإدارة الحالية تحاول تقريب وجهات النظر مع جميع الأندية.

وحقق منتخب ساحل العاج فوزًا مستحقًا على نيجيريا بهدفين لواحد، ليتوج بلقب بطل أفريقيا، وبذلك يكون قد حقق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن فاز بها عامي 1992و2015.

الناقد الرياضي طلال آل الشيخ: فوفانا كان الأبرز في البطولة الأفريقية.. ولم يعرض على الشباب
ومشكلة الشباب الأساسية الكل يعرفها.. إذا زعل عليك أبوك مشكلة@Talal_Alshaikh

#رياضة_سكوب @Misfer_KH pic.twitter.com/nJsYEolygx

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) February 12, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البطولة الأفريقية ساحل العاج فوفانا آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسهم 5 لاعبين في المنتخب التركي بعد منافسات يورو 2024

أنقرة (زمان التركية) – ارتفعت القيمة السوقية لـ5 لاعبين في المنتخب التركي إلى 155 مليون يورو، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به المنتخب بمنافسات يورو 2024 في ألمانيا.

اللاعب أردا جولر، جذب الانتباه في يورو 2024 بهدف وتمريرتين حاسمتين مع المنتخب التركي، وساهم اللاعب الشاب البالغ من العمر 19 عامًا في 3 أهداف مباشرة في يورو 2024 ولعب بدقة تمريرات بلغت 88 بالمئة، وباتت تقدر القيمة السوقية للاعب بـ 55 مليون يورو.

وأذهل اللاعب فردي كادي أوغلو الذي توّج موسمه الناجح مع فنربخشة بأدائه في يورو 2024، الأندية الأوروبية العملاقة بأدائه في البطولة، ويُشاع أن صفقة انتقال لاعب كرة القدم التركي، التي يهتم بها بوروسيا دورتموند وأرسنال بشكل كبير، ليست ممكنة بأقل من 40 مليون يورو.

فردي كادي أوغلو، الذي تميز في البطولة بالركض لمسافة 52 كيلومتراً، لم يساهم في تسجيل أي هدف أو تمريرة حاسمة، لكنه لعب بدقة تمريرات بلغت 88%.

كما زادت قيمة نجم غلطة سراي باريش ألبر يلماز، الذي أزعج فيرجيل فان ديك، أحد أفضل حراس المرمى في العالم، في مباراة هولندا.

ومن غير المتوقع أن يتم انتقال باريش ألبر يلماز، الذي يقال إنه على رادار مانشستر يونايتد وبرايتون، بأقل من 25 مليون يورو.

كان باريش ألبر يلماز، الذي لعب بدقة تمريرات تصل إلى 80% في البطولة، أحد الأسماء التي برزت في البطولة من خلال مسافة الركض التي قطعها. بلغ إجمالي المسافة التي قطعها لاعب المنتخب الوطني 51.6 كيلوم

كان ميرت مولدور الذي اختير هدفه في مرمى جورجيا في يورو 2024 كأجمل هدف في الأسبوع الأول من بين الأسماء التي جذبت الانتباه.

ذُكر أن لاعب المنتخب الوطني، الذي صنع الفارق بأدائه في الدفاع ومساندته للفريق في العمليات الهجومية، ارتفعت قيمته إلى 15 مليون يورو.

وسجل ميرت مولدور هدفًا واحدًا في يورو 2024 وقام بـ15 تدخلًا. فاز ميرت مولدور بـ10 صراعات ثنائية، وبلغت نسبة دقة تمريراته 78%.

كما أصبح ميريه ديميرال أحد الأسماء البارزة للمنتخب الوطني في هذه البطولة.

ميريه ديميرال الذي يدير الكرة في المملكة العربية السعودية وهو اللاعب التركي الذي دفع أعلى مبلغ 70 مليون يورو مقابل احترافه حتى الآن، قد يفتح أبواب أوروبا من جديد.

وقد ساهم ميريه ديميرال، الذي ذُكر أن قيمته السوقية ارتفعت إلى 20 مليون يورو، في تسجيل هدفين في يورو 2024.

ويُعتقد أن القيمة الإجمالية لـ5 لاعبين تصل إلى 155 مليون يورو.

 

Tags: اللاعبين الاتراكتركياكرةكرة قدميورو 2024

مقالات مشابهة

  • القوة الأفريقية في الصومال.. دور أساسي لدحر الإرهاب
  • «مصطنعة».. «رياضة الغربية» توضح ملابسات واقعة الشيشة في مركز شباب المحلة
  • قرعة الكونفيدرالية الأفريقية تضع المصري في مواجهة الفائز من كيتارا و"ممثل" ليبيا
  • إيه سي ميلان يكثف مفاوضاته لضم لاعب موناكو الفرنسي
  • وكيل رياضة المنيا يلتقى بممثلى الكيانات الشبابية
  • إطلاق اسم اللاعب أحمد رفعت على مركز شباب إبشان بكفر الشيخ
  • نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي
  • ارتفاع أسهم 5 لاعبين في المنتخب التركي بعد منافسات يورو 2024
  • النصر يسوق لفوفانا في أوروبا
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "لا تحزن إن الله معنا" احتفالاً بالعام الهجري 1446